سلاف فواخرجي تدافع عن مسلسلها "شارع شيكاغو"

  • خبر
  • 12:14 مساءً - 16 يوليو 2020
  • 1 صورة



دافعت النجمة سلاف فوخراجي عن بوستر مسلسلها الجديد شارع شيكاغو، والذي ظهرت فيه بمسافة قريبة جدًا من الممثل السوري مهيار خضور، مما أدى إلى تعرضها لسيل من الانتقادات والعبارات غير اللائقة على الصورة.

وكانت الفنانة السورية فواخرجي قد شاركت متابعيها مواقع التواصل الاجتماعي صورة للبوستر الرسمي لمسلسل “شارع شيكاغو” المنتظر، وتعرضت لانتقادات لاذعة على البوستر، مما دفعها للخروج عن صمتها وردها على جمهورها ومتابعيها، ونشرت بوسترًا لفيلم"أبي فوق الشجرة"، لتدافع به عن بوستر مسلسلها الجديد "شارع شيكاغو".

وعلقت فواخرجي على البوستر، عبر حسابها على إنستجرام، وقالت: "أفيشات أشهر أفلام الخمسينات والستينات بطولة كبار النجوم.. في زمن كان كل إنسان رقيب على نفسه، زمن كان فيه أخلاق وتربية وتذوق للفن والفهم والاستيعاب، والأهم من كل ده، لا كان فيه قلة أخلاق ولا تحرش ولا الجرائم اللي كل يوم بنسمع عنها".

وتابعت: " ربنا ميز الإنسان بالعقل، عشان يفكر ويعقل ويتدبر ويتذوق، والفن عمومًا بيوصل رسالة، وكل متلقي بيستوعب الرسالة حسب خلفيته وإدراكه.. زي بالظبط اللي بيهاجموا التماثيل والنحت، تحت مسمى إنها أصنام".

وأضافت: "في النهاية، كل مشاهد له حرية إنه يتقبل أو لا يتقبل بس من غير مصادرة ولا تجاوز على الآخرين.. كل التوفيق ومنتظرين شارع شيكاغو".

يٌذكر أن سلسل “شارع شيكاغو” كان من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان الماضي، وتم تأجيله نظرًا لظروف أزمة فيروس كورونا المستجد وهو من بطولة سلاف فواخرجي، مهيار خضور، ومن إخراج محمد عبدالعزيز.



تعليقات