تعرف على جميع الأفلام التي تغييرت تواريخ إصدارها - ومواعيدها الجديدة

  • مقال
  • 06:39 مساءً - 21 يوليو 2020
  • 3 صور



مع الظروف العالمية القاسية الظروف القاسية التي يمر بها قطاع السينما في الوقت الراهن بسبب جائحة كورونا، قررت العديد من شركات الإنتاج والتوزيع، وكذلك الأستوديوهات العالمية تغيير مواعيد بعض إصداراتها السينمائية، وتحديد تواريخ جديدة للأفلام، أو إصدارها على المنصات الإلكترونية. ويعتبر فيلم مثل " No Time to Die" الذي تحول من تقويم إصدار أصلي في 20 مارس الماضي، ثم إلى أبريل، إلى 17 يوليو الجاري، وإلى نوفمبر من نفس العام. وهكذا “Tenet” الذي يعتبر من أبرز الأفلام التي يتم تأجيلها كل فترة بسبب الجائحة، فبعد أن كان مقرر افتتاحه في 17 يوليو الجاري، خرج عن المنافسة حتى كتابة هذه السطور، وتم تأجيله إلى أجل غير مسمى، وهو مجرد واحد من العديد من الإصدرارات الرئيسية التي حصلت على تأخيرات عديدة، أو إعادة توجيه إلى إصدار VOD، وتتضمن القائمة التي ستُستمر في تحديثها نظرا للظروف العالمية، جميع عناوين الإصدارات وأهم العناوين المتخصصة التي توقعت إصدارا محدودا وعرضها على منصة رقمية كما حدث بفيلم “Palm Springs” الذي كان من التوقع أن يكون له حفل افتتاح كبير، ولكن تم بثه على Hulu. وكان من أهم هذه الأعمال:- كان من المقرر في 20 مارس عرض الجزء الثاني من فيلم A Quiet Place Part II، إنتاج Paramount، وتم تأجيله لتاريخ 2 سبتمبر 2020،

وأيضا في 27 مارس الماضي كان من المقرر عرض الفيلم العالمي المنتظر Mulan، وتم إرجاه إلى 21 أغسطس القادم. وعرض فيلم “On a Magical Night”، على شبكة "TBD"، والذي تم عرضه العام الماضي في مهرجان كان وحصل على جائزة أفضل أداء،

وكان من المقرر عرض كلامن فيلمي The New Mutants و “Peter Rabbit: The Runaway” ” في شهر إبريل الماضي، وتم تحويلهم إلى تواريخ جديدة هي على الترتبيب 28 أغسطس 2020، 5 يناير من العام القادم 2021.

فيلم No Time to Die سيتم إصداره في 20 نوفمبر المقبل، وتم عرض Trolls World Tour على "PVOD" في 11 مارس 2020.

فيلم My Spy، سيصدر على "Amazon"، وفيلم The Painted Bird على "VOD"

فيلم Antebellum إنتاج "Lionsgate" سيٌعرض في 21 أغسطس القادم، والحدث الأعظم Black Widow في 6 نوفمبر القادم، وتم عرض The Perfect Candidate عرض على TBD.

فيلم The Woman in the Window على شبكة TBD، وThe Trip to Greece إلى إحدى المنصات الرقمية.

والجزء الجديد من سلسلة الأكشن والإثارة F9 إلى أبريل من العام المقبل. وفيلم Wonder Woman 1984 إلى شهر أكتوبر القادم 2020،

وقد تم إطلاق فيلم توم هانكس Greyhound على منصة "Apple"، وإرجاء فيلم Candyman إلى 16 أكتوبر.

أما فيلم ديزني الجديد Soul الذي كان من المقرر أن يتم عرضه في 19 يونيو المنصرم، تم تأجيله إلى 20 نوفمبر القادم. وهكذا فيلم Kajillionaire إلى 18 سبتمبر.

وكان من المقرر عرض فيلم بارامونت الجديد والنجم توم كروز Top Gun: Maverick في 26 يونيو الماضي، إلا أنه تم تغيير تاريخ العرض ليصبح 23 ديسمبر 2020.

أما فيلم Minions: The Rise of Gru، الذي كان من المقرر أن يٌعرض في 3 يوليو الجاري، تم إبعاده إلى 2 يوليو من العام المقبل 2021. وهكذا فيلم Ghostbusters: Afterlife إلى العام المقبل في 5 مارس 2021.




تعليقات