من سيفوز؟ التوقعات المبكرة لنتائج الأوسكار 2021

  • مقال
  • 07:38 مساءً - 28 يوليو 2020
  • 4 صور



ربما هذا العام لن تكون هناك العديد من التوقعات حول جوائز الأوسكار القادمة 2021، ففي ظل الظروف العالمية، وما تسببت فيه جائحة الفيروس التاجي كروونا، من تأخر في الإنتاج، وتأجيل طرح أفلام كثيرة، وإلغاء تواريخ إصدار من جدول شركات الإنتاج، أصبح من الصعب التنبؤ بأي توقعات لجوائز الأوسكار القادمة.

وبالرغم من أن جائزة الأوسكار تعتبر من الجوائز التي تُختم بها جميع الجوائز السينمائية من كل عام، وذلك بعد أن تكون جميع الجوائز الأخرى قد أعلنت عن اختياراتها النهائية ﻷفضل الأفلام وصناعها، فإن هذا العام قد تكون الترشيحات وهمية إلى حد كبير، حيث إلى الآن لم يتم الانتهاء من أي عمل فني.

في هذا التقرير نستعرض توقعاتنا للفائزين بأبرز الجوائز في الأوسكار القادم، وذلك من خلال التوجه العام لمجتمع صناعة السينما في هوليوود.

بن أفليك “The Way Back

من إخراج جافين اوكونور تدور الأحداث عندما يتلقى مدرب كرة سلة يعاني من إدمان الكحول والاكتئاب عرضًا من بلده الأم لتدريب فريق هناك، وحينما يبدأ مسيرة ناجحة مع الفريق يجد نفسه في مواجهة مع الماضي والذات.

أنتوني هوبكنز “The Father

من إخراج، وتأليف فلوريان زيلر يرفض رجل كل المساعدات المقدمة له من ابنته التي تسعى للوقوف بجانبه بسبب التقدم في العمر، ليجد نفسه في دوامة من الشك حول حب الناس له، والشك في عقله والعالم من حوله.

ديلروي ليندو “Da 5 Bloods"

من إخراج سبايك لي، وقصته تتناول قصة أربعة جنود أمريكان مخضرمين من أصل أفريقي يحاربون من أجل البقاء ضد قوى الإنسان والطبيعة، وعندما يعودون إلى فيتنام، يحاول الرباعي البحث عن فريقهم المتقهقر وقائدهم، والذهب الذي أخفوه معًا.

تيموثي شالاميت “Dune

من إخراج دينيس فيلنوف، وبطولة عدد كبير من النجوم من بينهم أوسكار إيزاك، وجايسون مومو، وريبيكا فيرجسون، وديف باتيستا. تدور الأحداث حول ابن عائلة نبيلة يحاول الانتقام لوفاة والده، ويتزامن ذلك مع إنقاذ كوكب سبايس الذي وكل إليه حمايته.

جورج كلوني “The Midnight Sky

الفيلم من بطولة وإخراج جورج كلوني، حيث يحاول عالم بمفرده في منطقة القطب الشمالي الاتصال بمركبة فضائية أثناء عودتها إلى الأرض.

مات دايمون “Stillwater

من تأليف وإخراج توم مكارثي، وتشارك في البطولة أبيجيل بريسلين، حيث يسافر أب من أوكلهوما إلى فرنسا، في خلال رحلة السعي للوقوف بجانب ابنته المتهمة في جريمة قتل شديدة الغموض.

أنسيل يلجورت “West Side Story

من إخراج مخرج الروائع ستيفن سبيلبرج، حيث يقدم رائعة جديدة في إطار استعراضي موسيقي، حول الصراع العرقي بين البيض والسود بقيادة (جيت) و (شارك). يحاول كل منهم السيطرة على الحي الغربي من خلال القضاء على الأخر.

مايكل فاسبندر “Next Goal Wins

يتناول العمل قصة كارثة رياضية تعرضت لها سامو الأمريكية في عام 2014، حيث خسر الفريق بأسوء وأكبر نتيجة في تاريخ تصفيات كأس العالم لكرة القدم، حينما تلقت شباكهم 31 هدف مقابل لا شيء أمام المنتخب من إخراج تايكا وايتيتي، ويشارك في البطولة إليزابيث موس، وأرمي هامر.

أندرو جارفيلد “The Eyes of Tammy Faye

يلقي العمل نظرة قريبة على التقلبات الغير عادية في حياة التليفزيونية تامي فاي باكر وسقوطها.

توم هانكس “News of the World

يحكي الفيلم قصة أحد سكان تكساس الذي يعيش على مهنة السفر عبر الغرب لنقل أخبار العالم إلى سكان المدينة المحليين، وتبدأ حياته في التغير تدريجيًا حينما يوافق على المساعدة في إنقاذ فتاة صغيرة تم اختطافها. من إخراج بول جرينجراس.

بيل موراي “On the Rocks

من إخراج وتأليف صوفيا كوبولا، مخرجة فيلم The Beguiled، والذي فازت عنه بجائزة أفضل مخرجة في مهرجان كان عام 2017، تدور أحداث فيلم On the Rocks عندما تتوصل لورا إلى والدها لوالدها شديد الثراء بعد فترة طويلة من الانقطاع، يخوض الثنائي مغامرة غير محسوبة عبر مدينة نيوروك.

ليام نيسون “Ordinary Love

فيلم رومانسي من إخراج جلين ليبيرن، حيث يعيش توم وجوان حياة زوجية سعيدة تقوم على المحبة والتعاون، وحينما تكتشف جوان إصابتها بمرض سرطان الثدي، تتعرض علاقتهما لاختبار صعب، فماذا سيكون مصير زواجهما؟

جاري أولدمان “Mank

يتتبع العمل السيرة الذاتية لهيرمان ج. مانكوفيتش، والذي تعاون مع أورسن ويليس في إنتاج فيلم (Citizen Kane) في الأربعينات.

وقد فاز أولدمان سابقا، بجائزة أحسن ممثل عن فيلم درامي Darkest Hour.

خواكين فينيكس “C’mon, C’mon

تدور الأحداث عندما يدخل فنان في رحلة عبر البلاد، حينما يقرر الذهاب مع أبن شقيقه الصغير في مغامرة طويلة.

طاهر رحيم “Prisoner 760

من إخراج كيفين ماكدونالد، وبطولة نخبة من النجوم من بينهم بنديكت كومبرباتش، وشايلين وودلي، وزكاري ليفي، وجودي فوستر.

جون ديفيد واشنطن “Tenet

تدور الأحداث في ملحمة داخل عالم الجاسوسية، والسفر عبر الزمن وتطور الجنس البشري. الفيلم من إخراج وتأليف كريستوفر نولان



تعليقات