أنباء عن ظهور السيدة مارفل ضمن أحداث Captain Marvel 2 وسيكون فيلم مصغر للمنتقمون

  • خبر
  • 08:01 مساءً - 28 يوليو 2020
  • 1 صورة



انتشرت أخبار مؤخرا أن عن Marvel Studios لديها بعض الخطط الرئيسية، للجزء الجديد من فيلم Captain Marvel 2 حيث يتم تقديم مزيد من الشخصيات الجديدة ضمن الأحداث.

ووفقا لموقع "movieweb"، فإن فيلم Captain Marvel 2 سيكون فيلم مصغر للمنتقمون "Mini-Avengers"،، بالإضافة إلى ذلك يٌعتقد أن التكملة المرتقبة ستضم السيدة مارفيل،والمعروفة باسم كمالا خان.

وقد ذكر رئيس استديوهات مارفل كيفن فيج، عن تقديم كاملا خان إلى عالم مارفل السينمائي قبل بضع سنوات، مشيرا أنه كان عليهم تقديم كارول دانفرز أولا،.

وتبعا للمصادر تعمل الاستوديوهات وقتا إضافيا لتطوير المرحلتين القادمتين لتقديم شخصيات جديدة على الشاشة الكبيرة والصغيرة، حيث ستظهر كاملا وهي تعلم دانفرز فنون القتال.

كما أشار إلى أن الجزء الجديد من الفيلم يكون فيلم مصغر للمنتقمين، ولم يتم توضيح أي الشخصيات التي ستشارك، ولكن من المرجح عدم ظهور، كابتن أمريكا والمرأة السوداء، والرجل الحديدي، بسب أحداث Avengers: Endgame.

من المقرر أن يصل Captain Marvel 2 إلى السينمات في يوليو 2022. ولكن لا يزال تاريخ الإصدار هذا قائماً، على الرغم من أن ذلك قد يتغير بوضوح في أي لحظة، بسبب الظروف العالمية لجائحة كروونا، حيث كان من المفترض أن يعرض فيلم Black Widow في السينما في شهر مايو 2020.



تعليقات