انطلاق موسم جديد من برنامج "كورة"على روتانا

  • خبر
  • 12:42 مساءً - 29 يوليو 2020
  • 1 صورة



عشاق الساحرة المستديرة في المملكة والخليج، على موعد مع انطلاق موسم جديد من برنامج "كورة"، ضمن دورة البرامج الجديدة لقناة روتانا خليجية، بالتزامن مع عودة بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي إثر جائحة كورونا. ويعود الإعلامي الرياضي الشهير تركي العجمة إلى الظهور عبر منبر الكرة السعودي الأول، ليقدم موسمًا جديدًا ومختلفًا من "كورة"

نافذة عشاق الساحرة المستديرة في المملكة على أحدث الأخبار والتغطيات واللقاءات من كافة الملاعب، وذلك على الهواء مباشرة، اعتبارًا من الثلاثاء المقبل 4 أغسطس بشكل يومي على روتانا خليجية في تمام الساعة 11:30 مساءً.

ويقدم العجمة البرنامج الحواري الرياضي الأول في المملكة، بالتناوب مع الإعلامي تركي الشديد، والذي يتناول القضايا الشائكة على الساحة الرياضية، ويتضمن الموسم الـ 11 من"كورة" العديد من الفقرات للتذكير بمجريات الدوري السعودي قبل التوقف لما يقارب 5 أشهر نتيجة فيروس كورونا، ويستعرض أبرز الأحداث الكروية الساخنة ‏في الشارع الرياضي السعودي والعالمي، كما سيقدم تغطية شاملة وتحليلات ورؤى نقدية معمقة عن أحداث ومنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ويضع البرنامج في موسمه الجديد، المشاهدين في قلب الحدث مع تدريبات الفرق ومباراياتها وما وراء الكواليس في الساحة

الرياضية المحلية، ومستجدات واستعدات الفرق السعودية للعودة لخوض غمار منافسات دوري الأبطال الآسيوي سبتمبر المقبل. ويتضمن "كورة"، العديد من المفاجآت الضخمة التي ستنال إعجاب ومتابعة الجمهور، والفقرات المفيدة التي تسهم في رفع الوعي الرياضي والكروي، وأهمّ الأخبار الرياضة المحلية، ويناقش أهم القضايا من خلال تحليل المستجدات الخاصة بالملاعب واللاعبين، وإدارات الأندية والاتحاد السعودي ووزارة الرياضة، بجانب الفقرات المعتادة.

كما يستضيف الإعلامي تركي العجمة في حلقات الموسم الجديد من منبر الكورة السعودية الأول "كورة" باقة من أشهر نجوم الكرة والمدربين والمحللين في المملكة، إضافة إلى عدد كبير من والإعلاميين والنقاد الرياضيين، بجانب اللقاءات الخاصة والحصرية مع رؤساء الأندية والمسؤولين عن الرياضة السعودية.‏

وصلات



تعليقات