مخرج Mission: Impossible 7 يوضح حقيقة تفجير جسر ضمن أحداث الفيلم

  • خبر
  • 12:57 مساءً - 7 اغسطس 2020
  • 1 صورة



أٌشيع مؤخرا أن الجزء الجديد من سلسلة Mission: Impossible 7، للنجم العالمي توم كروز، سيشهد تفجير جسر حقيقي ضمن أحداث الفيلم، وهو ما آثار حفيظة بعض سكان المنطقة وقتها. ووفقا لموقع "screenrant" فإن المخرج كريستوفر ماكويري، أوضح أن هناك بعض المفاهيم الخاطئة حول حيلة تدمير الجسر في الفيلم.

وقد أوضح ماكويري، مخرج فيلم Mission: Impossible 7، ما سيحدث قائلًا: تماشياً مع هذه السلسلة من الأعمال المثيرة المتصاعدة، تم الإبلاغ عن أنه بالنسبة لـ Mission: Impossible 7، كان الإنتاج سيفجر جسرًا حقيقيًا في بولندا . وللتوضيح تم إيقاف تشغيل الجسر في عام 2016، حيث تم اعتباره خطيرًا جدًا للاستخدام العام. وبسبب ذلك، مُنح إنتاج MI 7 الإذن بتفجير جزء منه. كان يُعتقد أن الجسر المعني قد تم بناؤه في عام 1906، وغضب الكثير من الناس من أن ماكواري وبقية الإنتاج سيدمرون شيئًا ذا أهمية تاريخية.

وأضاف ماكواري أنه كان هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة، وبعض الأكاذيب الصريحة، حول تدمير الجسر. لقد قيل على نطاق واسع أن هذا الجسر كان نصبًا تذكاريًا - وهو ما أكده ماكواري أنه ليس كذلك. علاوة على ذلك، كان الجسر سيتم تدميره بالفعل لإفساح المجال لنظام سكك حديدية جديد من أجل جذب المزيد من السياحة. وكان ماكواري وفريقه، في محاولة لمواكبة ما يحدث، ويستفيدون ببساطة من الموقف الذي كان فيه الجسر في طريقه للخروج بالفعل.

من المقرر أن يصدر Mission: Impossible 7، في 23 يوليو 2021، وستعود ريبيكا فيرجسون، لتأدية دورها ضمن الأحداث.



تعليقات