أبطال جمجوم وبم بم يكشفان حقيقة تقديم جزء ثاني

  • خبر
  • 06:15 مساءً - 10 اغسطس 2020
  • 1 صورة



بعد عرض مسلسل "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق: جمجوم وبم بم" على إحدى المنصات الإلكترونية وتحقيقه نجاحًا كبيرًا، يأمل عدد كبير من عشاق ومتابعي العمل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلقة في تقديم جزء ثاني للمسلسل.

وكشف بطل العمل الفنان محمد عبد الرحمن في تصريح خاص لموقع السينما.كوم أنه لا يعلم حتى الأن ما أذا كان هناك جزء ثاني وجديد للعمل، موضحًا في ذات الأمر أن كل شئ وارد حدوثه، ومُعبرًا في نفس الوقت عن سعادته بنجاح العمل.

كما كشف البطل الأخر للمسلسل الفنان محمد سلام في تصريح خاص لموقع السينما.كوم عن سعادته باعجاب الجمهور بالعمل، وأوضح سلام أنه لم يتلقى اتصالات من مُنتجي العمل ولم يتحدث معه أحد حتى الأن عن جزء ثاني للمسلسل، ولكن هذا لا يمنع تقديم جزء جديد للمسلسل خاصة بعد اشادة الجمهور.

وينتمي جمجوم وبم بم إلى تيمة أعمال الرعب لكن بشكل كوميدي من خلال شخصين هما "جموم" و"بم بم" يكونان فريق لعمل شركة تحمل اسم "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق" للعمل على مكافحة ومحاربة الخوارق وتقع لهم العديد من المفارقات الكوميدية في كل مكان يذهبوا له لمزاولة عملهم.

المسلسل من نوعية الأعمال الـ15 حلقة، وهو تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج إسلام خيري، وبطولة محمد عبد الرحمن ومحمد سلام وميرنا جميل، محمد محمود، وعدد من ضيوف الشرف.



تعليقات