تعرف على جميع أفلام DC القادمة وجدول DC Fandome

  • مقال
  • 07:56 مساءً - 16 اغسطس 2020
  • 1 صورة



تم إصدار جدول أحداث DC FanDome وكشف عن خطط لـ The Batman وWonder Woman 1984، وThe Suicide Squad وغيرها الكثير.

وسيٌعرض الحدث الأول لـDC FanDome، الأخبار واللقطات وغيرها من الخطط المثيرة للاهتمام فيما يتعلق بأهم أفعلا DC، والمقرر أن يٌعقد رسميا في 22 أغسطس الجاري2020،

وفي هذا التقرير جمعنا لكم الجدول الزمني للخطط التي ستعرض في DC FanDome.


Wonder Woman 1984


يوم السبت 22 أغسطس، الساعة 10 صباحا بتوقيت الولايات المتحدة، سيتم عرض خطط الجزء الثاني من فيلم Wonder Woman 1984، وسيكون من ضمن حضور المؤتمر نجمة الفيلم جال جادوت، والنجم كريس باين، والمخرجة باتي جينكيز،

وسوف يجيبون على أسئلة المعجبين من جميع أنحاء العالم، ويكشفون عن نظرة خاطفة جديدة كليًا على الفيلم القادم - بالإضافة إلى بعض المفاجآت الأخرى! وسيكون المؤتمر لمدة (25 دقيقة)

The Flash TV Show

ينضم المنتج التنفيذي إريك والاس إلى أعضاء فريق التمثيل جرانت جاستين، وكانديس باتون، ودانييل باناباكير، وكارلوس فالديس، ودانييل نيكوليت، وكايلا كومبتون، وسيتم تحليل كلا الجزأين من الموسم السادس ويتطلع إلى ما سيأتي بإعلان حصري للموسم السابع. كما سيلقي المعجبون نظرة على حلقة الأسود والأبيض الحصرية بعنوان "خرق قبلة قبلة". وسيكون المؤتمر لمدة (40 دقيقة)

Teen Titans Go!

سيتم عرض مقاطع مفضلة من المسلسل مع المنتج التنفيذي بيتر ميشيل وأعضاء فريق التمثيل الصوتي تارا سترونج وخاري بايتون وجريج سايبس وسكوت مينفيل. (20 دقيقة)


Black Lightning

سيضم المؤتمر كلا من المخرج بيني بوم، طاقم العمل كريس ويليامز، وشاين آن ماكلين ، وكريستين آدمز وسيكون المؤتمرلمدة (35 دقيقة)

The Flash

هذه المحادثة ستضم عدد كبير مع صانعي فيلم The Flash، من بينهم أندريس موسشيتي، والمنتجة وباربرا موسشيتي، والنجم عزار ميلر وكاتبة السيناريو كريستينا هودسون ستمنح المعجبين ملخصًا سريعًا عن أول -فيلم روائي طويل والمقرر إطلاقه في 2022. (10 دقائق)

The Suicide Squad

يتولى الكاتب والمخرج جيمس جن الإجابة عن أسئلة المعجبين، ثم نخرج فرقة Task Force X من أجل مواجهة Squad Showdown، والتعرف على كل عضو في الفريق - ومهارات البقاء على قيد الحياة! سيكون المؤتمر لمدة 30 دقيقة)


DC's Legends of Tomorrow

سيتم الإجابة على العديد من أسئلة المعجبين والصحفيين ضمن المؤتمر الذي سيحضره عدد كبير من طاقم المسلسل، ومن بينهم كاتي لوتز، ونيك زانو إلى المنتجين التنفيذيين فال كليمر و كيتو شيمسزو وسيكون لمدة (35 دقيقة)

Doom Patrol

سيضم الفريق المنتجين التنفيذيين جيريمي كارفر وكريس دينجيس والمنتج التنفيذي المشارك تمارا بيشر ويلكينسون ونجوم المسلسل مات بومر وديان جويريرو و أبريل باولباي، وجويفان ويد وتيموثي دالتون وكارين أوبيلوم وأبيجيل شابيرو ورايلي شاناهان وماثيو زوك. وسيكون لمدة (35 دقيقة)

The Snyder Cut of Justice League

يطرح على المخرج زاك سنايدر أسئلة من المعجبين، وعدد قليل من الضيوف، الذين سيكون مفاجأة للحدث، وسوف يناقش فيلمه المنتظر بفارغ الصبر، والذي يعتبر النسخة المطولة للفيلم الذي صدر عام 2017، وسيكون المؤتمر لمدة (25 دقيقة)


Black Adam

سيحضر المؤتمر نجم الفيلم دواين جونسون، وسيجيب على العديد من الأسئلة، وسيتم طرح بعض الصور واللقطات من الفيلم المنتظر، والمقرر طرحه في 2022، وسيكون المؤتمر لمدة 15 دقيقة.

Aquaman

سيضم المؤتم مخرج Aquaman جيمس وان والملك أورم نفسه، وباتريك ويلسون، ويغوصون بعمق في عالم Atlantis الذي ابتكره وان، ويكشفون عن لحظاتهم المفضلة وراء الكواليس من أكبرها فيلم DC على الإطلاق!، بالإضافة للإعلان التفاصيل الجديدة للجزء الثاني من الفيلم (10 دقائق)

Shazam

سيضم المؤتم الممثل زكاري ليفي، الذي قدم شخصية (شازام)، وسوف يكون هناك سرية تامة عن الجزء الجديد من الفيلم، ولكن سيتم التحدث عن كواليس العمل، وأصعب اللقطات، (10 دقائق)

Lucifer

سيتم عرض مقطع حصري من "Another One Bites the Dust" من الحلقة الموسيقية القادمة. ويناقش المخرج شيرون شيلاتي والمنتجون التنفيذيون / صانعو العرض في لوسيفر جو هندرسون وإيلدي مودروفيتشو، وسيكون لمدة (20 دقيقة)


Titans

سيتم الإعلان عن بداية لموسم جديد، متفجر من جبابرة توج بظهور نايتوينج، الذي طال انتظاره كزعيم لهم والموت المأساوي لأحدهم. ومع اقتراب تهديد غامض جديد، يعد الموسم الثالث بأن يكون الأكبر حتى الآن! انضم إلى المنتج التنفيذي جريج والكر، نجوم المسلسل برنتون ثوياتس ، وآنا ديوب، وتيجان كروفت، وريان بوتر، وكونور ليزلي، وكوران والترز، وجوشوا أوربين، وداماريس لويس ، مع آلان ريتشسون ومينكا كيلي للحصول على معاينة للموسم الجديد بالإضافة إلى مناقشة في "أهم لحظات الجبابرة" في الموسمين الأولين. وسيكون لمدة (30 دقيقة)

The Batman

سيضم المؤتمر مات ريفز، والذي يعلن عن العديد من المفاجآت القادمة ضمن العمل، وسيحضر أيضا فال كيلمر،وسيكون المؤتمر لمدة 30 دقيقة.

Stargirl

ينضم حيف جونز مبتكر Stargirl، والمنتج التنفيذي من DC إلى أعضاء فريق التمثيل بريك باسنجر و كريستوفر جايمس بايكر، ويغوصون في تلك المواجهة الملحمية ويكشفون عن المزيد عن التفاصيل والملامح الخاصة عن المسلسل. (35 دقيقة)

Batwoman

أحدث بطل لجوثام جاهز، وسوف ينصم إلى المؤتمر فريق التمثيل راشيل سكارستين وميجان تاندي، في المناقشة الأولى الحصرية مع Batwoman Javicia Leslie الجديدة المرتقبة بشدة حيث تستعد للدخول في الدور الأيقوني. وسيحضر فريق الممثلين في الموسم الأول ويقدمون نظرة خاطفة على الموسم الثاني، ويضم الوافد الجديد Ryan Wilder، وسيكون لمدة (40 دقيقة)



تعليقات