كارمن: قلب موازين الدراما العربية

  • خبر
  • 10:40 صباحًا - 16 اغسطس 2020
  • 1 صورة



لقد نشأنا منذ الصغر على الدراما ذات البطولة الأحادية، وأن نجومية الصف الأول تعود لشخصيات محددة لا يمكن لأحد أن يضاف إليها. فقد كانوا يعتقدون أنه من الصعب أن يُبنى عمل درامي على المجاملة ومحاولة تصعيد وجوه فنية من الدور الثاني أو الثالث إلى الدور الأول خوفاً من القبول الشعبي الذي لا بد أن يتمتع به الأبطال، حيث يمكنهم من حمل العبء الجماهيري الكبير.

لهذا يمكننا أن نقول بأن الدراما الحديثة قامت بتغيير جذري قلب الموازين، فباتت فرص البطولة تعطى لأصحاب المواهب الشابة وبات اختيار الأبطال لايقتصر على عدد الأعمال التي قاموا بها بل على الموهبة البحتة وأثبتت هذه الطريقة جدارتها فقد بات النجوم الشباب حديث الجميع وأصبحت الأعمال الدرامية الجيدة بمقدورها صنع النجوم بين ليلةٍ وضحاها.

أصبحنا نرى مواهب شابة جديدة تشارك نجوم الصف الأول بأدوار بطولية إشتراكية مما أضاف روحاً جديدة للدراما العربية. من أبرز الأعمال الحديثة ذات البطولة الشابة مسلسل "كارمن" والذي يعد البطولة الأولى للفنانة ريهام حجاج في الدراما. ينتمي المسلسل لنوعية أعمال الـ60 حلقة وهو من إخراج حسين شوكت، ويشارك فى بطولته كل من محمد كيلاني، ولاء الشريف، شيرين، نور محمود، عمر الشناوى، محمد على رزق، هاجر أحمد، كاتيا محمود، عبير منير، أحمد حلاوة، ليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى رومانسي. تبدأ أحداث المسلسل مع انتقال كارمن من الأسكنرية إلى القاهرة سعياً وراء بدايةِ جديدة. ولكن هل تبنى البدايات على كذبة؟

شاهدوا مسلسل كارمن على قناة زي ألوان من الأحد إلى الخميس الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية

وصلات



تعليقات