بالفيديو: أهم الأفلام التي يجب عليك مشاهدتها خلال الأيام القادمة

  • مقال
  • 10:52 مساءً - 24 اغسطس 2020
  • 1 صورة



من الإصدارات السينمائية المختارة، إلى عروض الفيديو حسب الطلب والسينما الافتراضية، يعد هذا الشهر بأن يكون مختلفًا من نواح كثيرة. هناك شيء واحد لم يتغير: مجموعة واسعة من أفضل العروض لعام 2020، والتي تجمع معها أهم الأبطال والنجوم، وكذلك المخرجين

وفي هذا التقرير جمعنا لكم أهم هذه الأفلام التي سيتم عرضها خلال الأيام الأخيرة من شهر أغسطس، وكذلك شهر سبتمبر المقبل، وتواريخ عرضها، وطرق العرض.

أول هذه الأفلام

"Tenet" سيتم عرضه في 26 أغسطس - السينمات

تصل ملحمة التجسس "Tenet" لـ كريستوفر نولان إلى دور العرض في 26 أغسطس الجاري، مما يجعله أكبر حدث سينمائي في موسم نهاية الموسم الصيفي، بعد أن أدت تأخيرات متعددة في الإصدار، يلعب جون ديفيد واشنطن، وروبرت باتنسون دور عملاء سريين يستخدمون انعكاس الوقت لمنع الأوليغارشية الروسية (كينيث براناه) من شن الحرب العالمية الثالثة.

في حين أن "Tenet" هو أول فيلم استديو جديد يتم طرحه في دور العرض وسط الوباء العالمي، مما يجعله حدثًا كبيرًا في موسم الصيف، فإن السبب الحقيقي للتطلع إلى أحدث أفلام نولان هو أنه وجد صانع الأفلام المرشح لجائزة الأوسكار يلعب مع واحدة من أكبر ميزانياته حتى الآن (أكثر من 200 مليون دولار للممتلكات الأصلية). نولان نفسه وصف "Tenet" بأنه الفيلم الأكثر طموحًا الذي أخرجه حتى الآن،

سيتم عرض الفيلم في عدد كبير من الدول الأوروبية، والأسيوية في نهاية شهر أغسطس، وفي روسيا والولايات المتحدة والصين في 4 سبتمبر المقبل، وفي اليابان والبرازيل في 10 سبتمبر.

The New Mutants سيتم عرضه في 28 أغسطس - السينمات

سيصل فيلم The New Mutants، إلى دور العرض في نهاية شهر أغسطس الجاري، وسيتم طرحه في بعض الدول الأوربية في بداية شهر سبتمبر المقبل،

والفيلم قد تم تصويره في عام 2017 كجزء من عالم X-Men من 20th Century Fox وكان من المقرر افتتاحه في 13 أبريل 2018. وتم تأجيله لاحقًا لمدة 10 أشهر إلى 22 فبراير 2019، ثم انتقل مرة أخرى إلى 2 أغسطس 2019، مع وجود مصادر داخلية تشير إلى أن إعادة التصوير كانت قيد العمل. بعد أشهر من استحواذ ديزني على شركة فوكس، قامت ديزني بتعيينها في أبريل 2020، وهو التاريخ الذي قلبته جائحة كورونا لينتقل إلى أغسطس.

فيلم The New Mutants، من إخراج جوش بون، مخرج The Fault in Our Stars، ويضم فريق عمل مايسي ويليامز، بدور راهن سينكلير / وولفسباني، وآنيا تايلور جوي بدور إليانا راسبوتين / ماجيك، وتشارلي هيتون في دور روبرتو دا كوستا / صن سبوت، بلو هانت بدور دانييل مونستار / ميراج، وأليس براغا، بدور الدكتورة سيسيليا رييس.

I'm Thinking of Ending Things، سيتم عرضه في 4 سبتمر - منصة Netflix

"أنا أفكر في إنهاء الأشياء"، هي نسخة شارلي كوفمان لرواية رعب لإيان ريد تحمل نفس الاسم، والتي كانت بمثابة نقطة انطلاق لرؤية كوفمان، وهي دراسة عن الوحدة، وقصة تفكك، تلعب جيسي باكلي وجيسي بليمونس دور الحبيبين في رحلة على الطريق لمقابلة والديه (توني كوليت، وديفيد ثيوليز )، حيث تقع مزرعتها المنعزلة في الطرف الآخر من البلدة، سرعان ما تبدأ حياة باكلي ف الانهيار عندما تكتشف كل شيء حول عائلة حبيبها وحبيبها ونفسها.

تم اختيار بري لارسون ، أول مرة لتلعب الدور الرئيسي، قبل أن تحل محلها جيسي باكلي.

يٌعتبر هذا الفيلم أول مشروع فيلم رعب لشارلي كوفمان

ديفيد ثيوليز للمرة الثانية يعمل في فيلم تشارلي كوفمان، كانت المرة الأولى في Anomalisa عام 2015.

جيسي بليمونز (الموسم الثاني) وديفيد ثيوليز (الموسم الثالث) وجيسي باكلي (الموسم الرابع) كانوا جميعًا أعضاء فريق بمسلسل فارجو.

“Mulan”، سيتم عرضه في 4 سبتمبر - السينمات / Disney +

بعد أن تم تأجيل موعد إطلاقه المقرر أصلاً في 27 مارس في منتصف مارس بسبب المخاوف المتزايدة بشأن الوباء العالمي، اختارت ديزني في النهاية قفل فيلم الحركة الحية "مولان" في تاريخ إصدار 24 يوليو، ثم دفعه لاحقًا إلى تاريخ 21 أغسطس؛ ولكن مع استمرار معاناة السينمات، في بعض أكبر الأسواق في البلاد، ثبت أن موعد الإصدار الصيفي التقليدي مستحيل. الآن، سيصل الفيلم إلى Disney + في معظم الأسواق، وهو خبر سار للعائلات التي تبحث عن برامج جديدة.

يسعد فيلم "مولان" بالعودة إلى جذوره، لإثارة مغامرة مليئة بالإثارة، استنادًا إلى أسطورة الفولكلور الصيني "The Ballad of Mulan"، يقوم ببطولة الفيلم ييفي ليو في دور الفتاة الصينية التي تنكرت في هيئة محارب ذكر لإنقاذ والدها. على عكس حكاية ديزني المحبوبة للرسوم المتحركة، فإن الفيلم ليس موسيقيًا،

الفيلم من إخراج نيكي كارو، ويشارك في البطولة النجم جيت لي، الذي يلعب دور الإمبراطور، حيث رفض الدور بسبب "السيناريو" في بدء الأمر، ولكن بعد أن ذكّرته بناته بأنه من المهم أن تسلط ديزني الضوء على الثقافة الصينية، تراجع ووافق على الدور.

بلغت ميزانية الفيلم 200 مليون دولار تقريبا، وقد تم إجراء اختبارات التمثيل مع أكثر من 1000 مرشح لدور مولان. ركزت المتطلبات على مهارة عظيمة لفنون الدفاع عن النفس، والقدرة على التحدث باللغة الإنجليزية.

The Devil All the Time"، سيتم عرضه في16 سبتمبر - Netflix

أول فيلم لأنتونيو كامبوس كمخرج منذ فيلم "كريستين" عام 2016، وهو فيلم قوطي مرعب من جبال الآبالاش مع طاقم عمل جيد للغاية، بما في ذلك توم هولاند ، وبيل سكارسجارد، ورايلي كيو، وجيسون كلارك، وسيباستيان ستان، وهالي بينيت وإليزا سكانلين، وميا واسيكوسكا وروبرت باتنسون. ينتقل الفيلم مع الرواية العنيفة التي كتبها دونالد راي بولوك وتدور أحداثه في نفس عالم الجحيم في الغرب الأوسط مثل كوابيس كورماك مكارثي الأكثر كآبة، ويصور الفيلم مجتمعًا دينيًا وبطنه المترامي الأطراف يأخذ الإيمان والمثل إلى أقصى الحدود المروعة.

توم هولاند في الشخصية الرئيسية (ارفين راسل)، وأيضًا روبرت باتنسون كواعظ يدعى بريستون تيجاردين.

يستند The Devil All the Time على رواية Donald Ray Pollock لعام 2011 التي تحمل نفس الاسم. وتقع الأحداث خلال الستينات في (أوهايو) و(فيرجينيا الغربية)، حيث مجموعة من الشخصيات الغريبة من نهاية الحرب العالمية الثانية.. (ويلارد راسيل) المحارب المتمرس الناجي من مذبحة جنوب المحيط الهادئ، والذي يعجز عن إنقاذ زوجته الجميلة (شارلوت) من السرطان. وهناك الزوجيْن (كارل) و(ساندي هيندرسون)، قاتلان متسلسلان يجوبان الطرق السريعة بحثًا عن نماذج مناسبة من الجميلات ليقضيان عليهن. وأخيرًا الواعظ (روي) وشقيقه (ثيودور) عازف الجيتار الأعرج، الخارجان عن القانون.

Antebellum، سيتم عرضه في 18 سبتمبر - PVOD

الفيلم الروائي الأول للمخرجين جيرارد بوش وكريستوفر رينز (اللذين يعملان تحت الاسم المستعار بوش / رينز) يأخذ العلاقات العرقية الأمريكية إلى مستوى آخر. يقول الملخص الرسمي لشركة Lionsgate: "تجد الكاتبة الناجحة فيرونيكا هينلي (جانيل موناي) نفسها محاصرة في واقع مرعب وعليها أن تكتشف اللغز المحير للعقل قبل فوات الأوان"،

تم إنشاء الفيلم، الذي كتبه أيضًا بوش ورينز، لاستكشاف كيف يمكن للمرأة السوداء الحديثة أن تعيش شخصيًا مجتمع العبودية، والقول بعد الآن سيكون لإفساد تقلباته العديدة. وبغض النظر عن إرهاق أفلام العبودية، فإن فيلم "Antebellum" الذي تم إنتاجه ببراعة يكاد يكون مضمونًا ليكون بداية محادثة، ومن المرجح أن يولد الكثير من الأفكار.

تم تأجيل مواعيد إصدار الفيلم بسبب تفشي فيروس كورونا (كوفيد -19)

وكلمة Antebellum تعني حرفياً "قبل الحرب". في الآونة الأخيرة، غيرت الفرقة الموسيقية Lady Antebellum اسمها إلى Lady A بسبب ارتباط كلمة Antebellum بالرق.

كان من المقرر في الأصل أن يكون إصدارًا سينمائيا على الشاشة الكبيرة، سيظهر الفيلم الآن كإصدار متدفق منزلي PPV في 18 سبتمبر 2020 بسبب الوباء العالمي المستمر.

The Nest، سيتم عرضه في 18 سبتمبر - السينمات / وفي 17 نوفمبر VOD

عاش المخرج شون داركين حلم صندانس، ليس فقط ليحقق نجاحًا كبيرًا من المهرجان، ولكن لإنشاء نجم جديد تمامًا أثناء القيام بذلك. دفع فيلمه "مارثا مارسي ماي مارلين" من بطولة إليزابيث أولسون إلى الشهرة، فإن قصة دوركين عن حياة امرأة شابة محاصرة في طائفة بشرت بوصوله كنجم خلف الكاميرا أيضًا. ومع ذلك، استغرق دوركين تسع سنوات ليقوم بمتابعته السينمائية، وعندما وصل أخيرًا إلى Sundance 2020 ، أثار فيلم The Nest إعجاب بعض المشاهدين وأربك الآخرين.

قصة الفيلم تدور حول الزوج المستبد (جود لو) الذي نقل زوجته (كاري كون) وأطفاله فجأة إلى منزل قوطي في المملكة المتحدة، من أجل السعى وراء فرصة جديدة في مجال اﻷعمال، لكن نمط الحياة الخاص في إحدى المزارع البريطانية يهدد العائلة بأسرها.

The King’s Man، سيتم عرضه في 18 سبتمبر - السينمات

The King's Man هو فيلم كوميدي تجسسي، من إخراج ماثيو فون، الذي كتب السيناريو مع جين جولدمان. وهو الثالث في سلسلة أفلام Kingsman، والذي يعتمد بشكل فضفاض على سلسلة الكتاب الهزلي Kingsman، التي ابتكرها ديفيد جويبينز، ومارك ميللر ونشرتها Marvel's Icon Comics.

في هذ الجزء يجب على رجل واحد إيقاف مجموعة من أسوأ طغاة التاريخ والعقول الإجرامية الذين يسعون إلى بدء حرب تقضي على الملايين من الناس.

من بطولة: رالف فاينس، وماثيو جود، ودانيال بروهل.

يٌعتبر هذا الجزء هو مقدمة لـ Kingsman: The Secret Service. وكان عنوان الفيلم "اللعبة الكبرى". أطلق هذا المصطلح على المواجهة السياسية بين إنجلترا وروسيا في القرن التاسع عشر.




تعليقات