فيلم ديلن أوبراين الجديد Love and Monsters يحصل على تاريخ عرض على PVOD

  • خبر
  • 12:33 مساءً - 22 اغسطس 2020
  • 1 صورة



سيتخطى فيلم ديلن أوبراين الجديد Love and Monsters (الذي كان يسمى سابقًا Monster Problems)، العرض في السينمات لصالح PVOD، ويحصل على تاريخ إصداره في 16 أكتوبر القادم.

ينضم Love and Monster، إلى قائمة طويلة من الأفلام التي اختارت الظهور لأول مرة في المنزل بدلاً من انتظار الوصول إلى دور السينما. تم إغلاق دور السينما في جميع أنحاء البلاد في وقت سابق من هذا العام بسبب جائحة Covid-19 ولا يزال من غير الواضح متى سيتم إعادة فتحها في كل مكان.

نتيجة للوباء، اختار موزع Love and Monsters Paramount إصدار VOD لبعض الأفلام، مثل Blue Story. وتم تأجيل الأفلام الأخرى الأكثر شهرة مثل A Quiet Place Part II، وTop Gun: Maverick إلى العام المقبل للإصدارات السينمائية. الآن يبدو أن شركة Paramount قد اختارت عدم تأخير Love and Monsters إلى ما بعد تاريخ إصدارها عام 2021 وبدلاً من ذلك نقل الفيلم إلى ظهوره الأول في وقت سابق - ولكن على منصات عند الطلب.

Love and Monsters هو الفيلم الطويل الثاني للمخرج مايكل ماثيوز وكتب ماثيو روبنسون السيناريو، بناءً على قصة ومسودة سابقة لبريان دوفيلد. يقال إن المؤامرة تحدث بعد سبع سنوات من "عالم الوحش " ويجب أن تواجه شخصية أوبراين الوحوش بمفرده للوصول إلى شخص يعرفه في المدرسة الثانوية (تلعبه جيسيكا هينويك).

يُعتبر هذا الفيلم هو أول ظهور لأوبراين على الشاشة منذ اختتام سلسلة The Maze Runner، والتي اختتمت بفيلم ثالث في عام 2018.



تعليقات