تقرير بالفيديو: شاهد كل إعلانات وكواليس أفلام DC القادمة ضمن فعاليات DC FanDome

  • مقال
  • 05:40 مساءً - 26 اغسطس 2020
  • 4 صور



أثبت مؤتمر DC FanDome، كأول عرض افتراضي على الإطلاق لـ DC Comics، أنه لا يزال من الممكن إقامة حدث جذاب مليء بالإعلانات الجديدة أثناء الوباء العالمي.

فقد ألقى عشاق الأبطال الخارقين نظرة أولية على روبرت باتنسون بصفته باتمان التالي، ودواين جونسون بصفته البطل الأسود آدم. كما عرض فيلم "The Suicide Squad" للمخرج جيمس جن، وفريق الممثلين المرصع بالنجوم، وظهر المخرج زاك سنايدر بالمقطع الدعائي الذي طال انتظاره لفيلم Snyder Cut of "Justice League".

وفي هذا التقرير جمعنا لكم كل الفيديوهات والمقاطع الترويجية التي تم تقديمها ضمن هذا الحدث الهام.

"Wonder Woman 1984"

خلال فعاليات DC Fandome، أطلقت وارنر بروس الإعلان الثاني لفيلم "Wonder Woman 1984"، والذي احتوى على العديد من اللقطات الجديدة التي تظهر فيها جال جادوت في صراع مع كريستين ويج خلال أحداث العمل. وكشف العرض الدعائي عن شخصية "Cheetah" والتي تقدمها ويج في صارع مع جادوت.

"Wonder Woman 1984" من المفترض عرضه في 2 أكتوبر القادم بصالات السينما عالميًا، وهو العمل الذي شهد العديد من التأجيلات بسبب تفشي فيروس كورونا، ومن بطولة جال جادوت وكريستين ويج وبيدرو باسكال وكريس باين وعمرو واكد، ومن كتابة وإخراج باتي جينكينز.

2 Suicide Squad

تم إصدار فيديو لما وراء الكواليس لفيلم 2 Suicide Squad في DC FanDome.

وقد ضم الفيديو الذي نٌشر ضمن DC FanDome، فريق العمل الذي أنشأته أماندا والر (فيولا ديفيس)، والذي جمعت الأشرار وأرسلتهم في مهام خطيرة، لييعود كلا من مارجوت روبي بدور هارلي كوين، وكذلك جويل كينمان في دور ريك فلاج، وجاي كورتني في دور النقيب بوميرانج، ليتحدوا من جديد.

يقدم الفيديو أيضًا مجموعة كاملة من شخصيات DC الجديدة، ولكن كما حذر جن عندما كشف لأول مرة عن طاقم فيلم Suicide Squad 2 الكامل، لا ينبغي أن يتورط المشاهدون كثيرًا لأن مقدمة القصة تتطلب الكثير من الوفيات. على الرغم من أن البعض، مثل هارلي كوين، من المؤكد أنهم سيظلون على قيد الحياة.

حاليًا، تم تحديد تاريخ إصدار The Suicide Squad في أغسطس 2021.

Black Adam

أصدرت DC FanDome، للتو أول فكرة فنية، ومقطورة دعاية لفيلم Black Adam من بطولة دواين جونسون.

تم إطلاق الإعلان التشويقي لـ Black Adam في DC FanDome، وعلى الرغم من عدم وجود لقطات فعلية من الفيلم (لم يبدأ الإنتاج بعد)، إلا أنه يعطي خلفية درامية للبطل الخارق. إلى جانب القصة،

وقد استعان The Rock بالفنان BossLogic لتقديم بعض الأعمال الفنية الممتازة للمساعدة في سرد ​​القصة.

أكد النجم دواين جونسون على قائمة أعضاء جمعية العدل الأمريكية في بلاك آدم، وسوف تشمل هوكمان، دكتور فييت، وأكثر من ذلك.

The Batman

كشفت شركة Warner Bros، وDC عن أول لقطات فيلم The Batman بطولة روبرت باتنسون، ضمن فعاليات DC FanDome

بدأ الإنتاج في الفيلم الذي طال انتظاره في يناير. لسوء الحظ، تم إجبار التصوير على التوقف بعد أن تم تصوير ربع الفيلم بسبب الوباء العالمي، ومع ذلك تمكنت شركة Warner Bros. من تجميع شيء ما ليستمتع به المعجبون.

وقد تضمن الإعلان العديد من أعضاء معرض باتمان للمحتالين، حيث شمل طاقم العمل أيضًا زوي كرافيتز في دور كاتوومان، بول دانو في دور ريدلر، وكولين فاريل في دور البطريق وجون تورتورو في دور كارمين فالكون.

صرح مات ريفز سابقًا أن الفيلم سيركز على مهارات باتمان كمحقق في قصة مؤثرة. ومن المهم أيضًا ملاحظة أن هذا سيحدث في عالم منفصل عن DCEU حيث توجد أفلام مثل Batman v Superman: Dawn of Justice وWonder Woman. سيسمح ذلك بإمكانية ظهور نسخة بن أفليك للشخصية في The Flash دون أي تعارض

روبرت باتينسون، ينطلق من الشهرة السابقة في فيلم Twilight، وسيأخذ عباءة باتمان الجديد كما رأينا في أول إعلان صدر في DC Fandome. وقد بدأ باتينسون، في السنوات الأخيرة، دور البطولة في فيلمي اLighthouse، وHigh Life، وكان بن أفليك، لبعض الوقت، يخطط لإخراج نسخة من الفيلم وإخراجها. ومع ذلك، ترك أفليك المشروع وراءه، مما مهد الطريق لباتينسون، ونسخة جديدة تمامًا من الامتياز. سيكون هذا أول دخول منفرد لعرض الشخصية منذ عام 2012 في The Dark Knight Rises، والذي اختتم ثلاثية كريستوفر نولان.

Zack Snyder's Justice League

بعد ثلاثة أعوام من الانتظار والتكذيب لنسخة المخرج زاك سنايدر الخاصة من فيلم "Justice League"، تحول الحلم إلى حقيقي بإعلان عرض العمل في 2021 على شبكة HBO Max.

مع بداية فاعليات حدث DC Fandome بدأ سنايدر في الترويج لفيلمه الأصلي المرتقب، بإطلاق لقطات ومقاطع جديدة للعمل، حيث أظهرت الصور ارتداء كلارك كينت أو سوبرمان للبزة السوداء، بجانب الشرير الرئيسي في العمل والذي يختلف تمامًا على ما ظهر عليه في النسخة التي طُرحت عام 2017، وإضافة لذلك الإعلان الرسمي للعمل.

"Zack Snyder's Justice League" من المفترض عرضه خلال العام القادم على منصة HBO، ومن بطولة بن أفليك وجال جادوت وهنري كافيل.


وصلات


تعليقات