فيديو: استمع ﻷغنية فيلم ‘Tenet’ الأصلية لترافيس سكوت

  • خبر
  • 12:36 مساءً - 25 اغسطس 2020
  • 1 صورة



واحدة من أهم المقاطع الموسيقية المنتظرة، هي أغنية ترافيس سكوت الأصلية، “The Plan”، التي تم تسجيلها للفيلم المنتظر Tenet .

وقد ذكر المخرج كريستوفر نولان، في إحدى المقابلات: " أن أغنية سكوت أصبحت آخر قطعة من أحجية استمرت لمدة عام، كانت رؤيته في الآلية الموسيقية والسردية للملحن لودفيج جورانسون، فورية، ثاقبة، وعميقة."

الفيلم من بطولة جون ديفيد واشنطن، حيث يلعب دور عميل في وكالة المخابرات المركزية في منظمة تُعرف باسم تينيت ومكلف بمنع الحرب العالمية الثالثة أثناء مواجهة أعداء لديهم القدرة على التراجع في الوقت المناسب. يرافق شخصية واشنطن نيل (باتنسون)، وكيل آخر، وزملاؤهم من تينيت لإنقاذ العالم بأسره، بمساعدة كات (ديبيكي)، زوجة الأوليغارشية الروسية و(كينيث براناه) الذي يمكنه التواصل مع المستقبل.

يضم فريق ‘Tenet’ الدولي أيضًا روبرت باتنسون، وإليزابيث ديبيكي، وديمبل كاباديا، ومارتن دونوفان، وفيونا دوريف، ويوري كولوكولنيكوف، وهيمش باتيل، وكليمنس بويزي، وآرون تايلور جونسون ، مع مايكل كين وكينيث براناه.

في حين أن "Tenet" لن يتم عرضه في جميع أنحاء الولايات المتحدة في إصدار واسع - بسبب COVID-19 - ويوجد لدى Warner Bros قسم من موقعه على الويب يعرض المدن التي سيتوفر فيها الفيلم. بينما يٌعرض "Tenet" في 31 أغسطس في العديد من البلدان الأوروبية.

وصلات



تعليقات