بريندان جليسون بشخصية "دونالد ترامب" في إعلان مسلسل "The Comey Rule"

  • خبر
  • 04:07 مساءً - 26 اغسطس 2020
  • 5 صور



أطلقت شبكة شوتايم العرض الدعائي الأول لمسلسل السياسة والدراما "The Comey Rule"، وهو مسلسل قصير جديد من إنتاج الشبكة وكتابة وإخراج بيلي راي.

ويتناول العمل قصة مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق جيمس كومي وعلاقته بالرئيس الأمريكي دونالد ج. ترامب، قصة رجلين أقوياء تدفعهما أخلاقيتهما وولاءاتهما المختلفة لصدام كبير بينهما.

يجسد خلال أحداث العمل بريندان جليسون شخصية الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، حيث يظهر من خلال إعلان المسلسل إتقان جليسون لهيئة ومظهر الشخصية وطريقة حديثها، بجانب ذلك تقدم هولي هانتر شخصية سالي ييتس، بينما يقدم مايكل كيلي شخصية أندرو مكابي، ويتشارك كل هؤلاء مع النجم جيف دانيال والذي يقدم الشخصية المحورية بالمسلسل وهو جيمس كومي مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق.

وقبل البدء في تصوير العمل رفض بريندان جليسون دور دونالد ترامب خوفًا من أن سلوك الرئيس الفاضح والتهكم سيكون قاسيًا، ولكن في النهاية تراجع عن الأمر وقبل المشاركة نظرًا لأهمية العمل.

شارك في كتابة المسلسل جيمس كومي بنفسه، ومن المنتظر عرض العمل في 27 سبتمبر القادم على الشبكة على مدار يومين، حيث ستبلغ عدد حلقات المسلسل القصير حلقتين فقط، مدة الحلقة ساعة ونصف تقريبًا، على أن يتوفر في اليوم ذاته على منصة OSN الشهيرة.




تعليقات