NBC تُعلن الجدول الكامل بالتواريخ لعودة مسلسلاتها

  • خبر
  • 05:09 صباحًا - 29 اغسطس 2020
  • 2 صورتين



أعلنت شبكة NBC عن تواريخ عودة مسلسلاتها في مواسم جديدة، وهي الشبكة الأمريكية الشهيرة التي تأسست عام 1926، والتي أطلقت أيضًا منذ شهور قليلة ماضية منصة بث رقمي باسم Peacock، وتضمن جدول الشبكة عودة أهم الأعمال المرتقبة في الفترة من سبتمبر وحتى نوفمبر.

سبتمبر:

1-Transplant: سيعود المسلسل بحلقات جديد من الموسم الأول في الثلاثاء 1 سبتمبر، ويتناول العمل قصة طبيب وجراح سوري يسافر إلى كندا للعمل في مجال الطوارئ الطبية.

2- American Ninja Warrior: يعود برنامج الحركة والرياضة والمسابقات الشهير بموسمه الثاني عشر في 7 سبتمبر الموافق الاثنين.

3- Dateline NBC: يعود العمل الوثائقي بحلقات جديدة في الموسم الثامن والعشرين يوم الجمعة 25 سبتمبر.

أكتوبر:

1- Connecting: من المنتظر عرض أولى حلقات مسلسل "Connecting" في 1 أكتوبر الموافق الخميس، وهو مسلسل جديد منتظر يتناول العالم خلال فترة الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا.

2- The Voice: يعود برنامج المسابقات الغنائية الشهير بحلقات جديدة من تقديم كيلي كلارسون وجون ليجند وجوين ستيفاني وبلاك شيلتون، ويبدأ في الاثنين 19 أكتوبر القادم.

3- Superstore: يعود مسلسل "Superstore" بحلقات جديدة في موسمه السادس والأخير كما هو متوقع، حيث يبدأ بث حلقاته في 22 أكتوبر الموافق الخميس، ويسلط العمل الضوء على حياة عمال متجر كلاود 9.

نوفمبر:

1- This Is Us: يعود المسلسل في موسمه الخامس في الخميس 10 نوفمبر، ويعتبر المسلسل واحد من أنجح أعمال الشبكة في الوقت الحالي، حيث نجح في حصد جائزة جولدن جلوب و3 جوائز إيمي في فئات الممثلين.

2- Chicago Med: يعود المسلسل بحلقات جديدة في موسمه السادس في الأربعاء 11 نوفمبر، ويجسد العمل صراع الأطباء ما بين واجب إنقاذ الأرواح وبين حياتهم الاجتماعية المتخبطة.

3- Chicago Fire: يعود مسلسل "Chicago Fire" في الأربعاء 11 نوفمبر بموسمه التاسع، حيث يجسد الصراعات التي يمر بها طاقم إطفاء شيكاغو في سبيل إنقاذ الكوارث.

4- Chicago P.D: يعود العمل بموسمه الثامن في 11 نوفمبر الموافق الأربعاء، ويعرض العمل العديد من القصص خلال الحياة اليومية لضباط قسم شرطة شيكاغو.

5- Law & Order: Special Victims Unit: يعود العمل في موسمه الثاني والعشرين يوم الخميس 12 نوفمبر، ويغوص العمل في رحلة عملاء ومحققي قسم الجرائم الخاصة بالتحرش والفضائح الجنسية، ويعتبر العمل واحد من أشهر وأقدم أعمال الشبكة.

6- The Blacklist: يعود المسلسل الأكثر انتظارًا على الشبكة بموسمه السابع، والذي سيبدأ بثه في الجمعة 13 نوفمبر، ويجسد العمل العلاقة التي تجمع بين مجرم غامض يُدعى ريموند ريدنجتون، وبين المحققة الفيدرالية إليزابيث كيث، في سبيل الإيقاع بالعديد من الشبكات الإجرامية والإرهابية.




تعليقات