The New Mutants يبدأ في تحقيق إيرادات مقبولة بالرغم من تقييماته السيئة

  • خبر
  • 01:35 مساءً - 30 اغسطس 2020
  • 1 صورة



أخيرًا، وصل فيلم The New Mutants، من 20th Century Studios إلى السينما، وبدأ في جني الأموال مع إعادة فتح شباك التذاكر.

The New Mutants، بعد سنوات من الانتظار، وصل أخيرًا إلى السينما. وأصبح أول فيلم ضخم يتم إصداره على نطاق واسع منذ أشهر منذ إغلاق معظم السينمات في الولايات المتحدة في مارس الماضي.

يكشف تتبع شباك التذاكر المبكر أن The New Mutants جمع 750 ألف دولار من معاينات ليلة الخميس. هذا أقل بكثير مما قد يفعله أي فيلم من أفلام الكوميكس، لكن هذه ليست ظروفًا طبيعية. حيث تعمل معظم السينمات بسعة مخفضة ولا شك أن هناك ترددًا لدى العديد من رواد السينما في الاندفاع للعودة إلى دور العرض. على أي حال، فإن هذا يضعها في خط مع التتبع، مما يشير إلى أن تكيف Marvel Comics سيكسب ما بين 7 و 10 ملايين دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية.

في الأصل، أنتج الفيلم من خلال شركة 20th Century Fox قبل عدة سنوات كمحاولة لتوسيع نطاق امتياز X-Men، وكان هذا قبل وقت طويل من حدوث اندماج ديزني. ومع ذلك، أدت الخلافات وراء الكواليس مع المخرج جوش بون والاستوديو إلى التأخير. وكان من المفترض أن يتم عرضه في السينمات في أبريل 2018. بمجرد أن ورثت ديزني المشروع كجزء من الاندماج، سمحوا لبون بالدخول وإنهاء الفيلم. على الرغم من الشائعات المتفشية وقتها.

لسوء الحظ، هذا الفيلم ليس الفيلم الذي يربح مع النقاد. حتى كتابة هذه السطور، حصل على نسبة موافقة ضئيلة تبلغ 22 بالمائة على Rotten Tomatoes، وحصل على نسبة 46% على موقع IMDB.

وصلات



تعليقات