صور صحراوية مليئة بالإثارة لفيلم Dune تضم أوسكار إيزاك وجيسون مومو

  • خبر
  • 11:58 صباحًا - 1 سبتمبر 2020
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

بعد إلقاء نظرة على أغلفة عدد أكتوبر من مجلة Empire التي تظهر نجوم فيلم Dune، نشرت المجلة الآن ثلاث صور جديدة من ملحمة الخيال العلمي التي طال انتظارها للمخرج دينيس فيلنوف، والتي تقدم نظرة أخرى على شخصية بول أتريديس، التي يقوم ببطولتها تيموثي شالاميت، وهاليك (جوش برولين )، ديوك ليتو (أوسكار إيزاك) ، ودونكان أيداهو (جيسون مومو)

رحلة بطل أسطوري، يحكي فيلم "Dune" قصة بول أتريدس، الشاب اللامع والموهوب الذي ولد في مصير عظيم يفوق فهمه، والذي يتعين عليه السفر إلى أخطر كوكب في الكون لضمان مستقبله. عائلته وشعبه. بينما تنفجر القوى الخبيثة في صراع حول الإمداد الحصري للكوكب بأثمن مورد في الوجود - سلعة قادرة على إطلاق العنان لإمكانات البشرية الأعظم - لن ينجو سوى أولئك الذين يستطيعون التغلب على مخاوفهم.

تشمل المجموعة الضخمة أيضًا ستيلان سكارسجارد، وديف باوتيستا، وديفيد داستمالشيان، وتشانج تشين، ويخرجه دينيس فيلنوف، لسيناريو شارك في كتابته مع جون سبايهتس وإريك روث.

وقد تم تأكيد وصول المقطع الدعائي الأول في 9 سبتمبر، حيث قدمت شركة Warner Bros إعلانًا تشويقيًا حصريًا في المسارح مع عروض Tenet. تم بالفعل تسريب بعض الصور من الدعابة عبر الإنترنت. من المقرر أن تصل Dune إلى المسارح في 18 ديسمبر.



تعليقات