بيل سكارسجارد يعتذر عن فيلم The Northman بسبب تضارب المواعيد

  • خبر
  • 01:33 مساءً - 6 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



أولئك الذين كانوا متحمسين لـ "The Northman" ليكون لم شمل عائلة سكارسجارد، قد يشعرون بخيبة أمل عندما يسمع أن بيل سكارسجارد قد انسحب من ملحمة روبرت إيجرز القادمة للانتقام من فايكنج بسبب تعارض أوقات التصوير،

أثناء الترويج لدوره في فيلم The Devil All the Time على Netflix، تحدث سكارسجارد لموقع "Collider" عن إجباره على الانسحاب من The Northman بسبب تضارب المواعيد الناجم عن وباء COVID.

هذه بالتأكيد أخبار محزنة لأولئك الذين يرغبون في رؤية بيل وألكسندر سكارسجارد، معًا في نفس الفيلم، لكن "The Northman" لا يزال لديه فريق عمل رائع ومثير للإعجاب.

حيث آخر ما سمعناه، انضمام المغنية الإيسلندية بيورك، إلى فريق التمثيل، جنبًا إلى جنب مع نيكول كيدمان، وألكسندر سكارسجارد، وكيت ديكي، وأنيا تايلور جوي، ونجم "The Lighthouse"، وليام دافو.

على الرغم من أننا لا نعرف الكثير عن The Northman، إلا أننا نعلم أن إيجرز يصفه بأنه ملحمة انتقام فايكنج، تدور أحداثه في آيسلندا في مطلع القرن العاشر، وقد شارك الشاعر والروائي الأيسلندي سيون سجاردسون في كتابة السيناريو مع إيجرز. وصف المخرج أيضًا فيلمه القادم بأنه ضخم للغاية لدرجة أنه اضطر إلى تغيير الطريقة التي يتعامل بها مع مرحلة ما قبل الإنتاج.



تعليقات