صور: توم كروز فوق سطح أحد القطارات في مهمته السابعة

  • خبر
  • 10:52 صباحًا - 7 سبتمبر 2020
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
صورة 2 / 5:
صورة 3 / 5:
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:

بعد النجاح الهائل الذي حققه فيلم Mission: Impossible - Fallout، من المقرر أن تستمر سلسلة أفلام الحركة الطويلة التي يقوم ببطولتها النجم توم كروز بدور العميل السري إيثان هانت، مع بقاء كريستوفر ماكوري كمخرج.

وقد نشرت صحيفة The Daily Mail عددًا قليلًا من صور وراء الكواليس لـكروز أثناء إرتداءه قناع واق من COVID، وتصوير الجزء السابع من السلسلة Mission: Impossible 7.

في الصور، يمكن رؤية كروز على قمة قطار يرتدي حزام أمان وقناع وجه أثناء قيامه بأحدث حركاته مع العديد من أفراد الطاقم،

وبالرغم من أن الصور لا تكشف كثيرًا عن حبكة الفيلم، إلا أن هناك نوعًا من تسلسل الحركة على قمة قطار، والذي يشير بالفعل إلى أن إحدى المشاهد سيتم تصويرها على قطار.

بالطبع، كان الإنتاج في Mission: Impossible 7 بحد ذاته مهمة صعبة للغاية ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى التأخيرات المتعلقة بفيروس كورونا (والتي كانت بالطبع مشكلة للعديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المختلفة). كانت هناك أيضًا بعض الخلافات غير العادية حول صناعة الفيلم، بما في ذلك قصة غريبة عن الإنتاج الذي يريد تفجير جسر تاريخي في بولندا) بالإضافة إلى اتهامات بأن الفيلم استخدم أجرًا منخفضًا للعاملين أثناء التصوير في النرويج. على الرغم من كل شيء، يستمر العمل في ملحمة الحركة، والتي لا ينبغي أن تكون مفاجأة بالنظر إلى مثابرة كروز نفسه.



تعليقات