آنا فارس لن تعود للموسم الجديد من مسلسل Mom

  • خبر
  • 11:55 صباحًا - 8 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



لن تعود الممثلة آنا فارس، التي لعبت دور البطولة في واحد من أعلى المسلسلات الكوميدية تقييمًا منذ ظهورها لأول مرة في عام 2013، للموسم الثامن القادم،

ويعتبر أخر ظهور لها في الحلقة العشرين من الموسم السابع، بعنوان "Big Sad Eyes and Antique Hot Dog"، هي الحلقة الأخيرة التي تشارك فيها، بعد أن تم قطع التصوير بسبب توقف الإنتاج على مستوى الصناعة بسبب COVID-19 .

وأصدرت "WBTV وCBS" في بيان: "منذ إنشاء Mom، كانت آنا هي الخيار الأول والوحيد لدور كريستي. نحن فخورون جدًا بالقصص التي تمكنا من سردها خلال السنوات السبع التي قضتها آنا معنا. نتمنى لآنا كل التوفيق، ونشكرها على تصويرها الجميل."

وبحسب ما ورد لن يتم إعادة صياغة دور آنا فارس، مما يعني أن مغادرتها ستترك النجمة أليسون جاني في دور البطولة الوحيدة في العرض في السنوات الأخيرة، وأصبح المسلسل الذي يدور حول أم وابنتها المنفصلتين سابقًا وتحاولان الحفاظ على علاقتهما وحياتهما معًا، بينما تظلان متيقظين، من أكثر المسلسلات مشاهدة،، مع الممثلين الداعمين ميمي كينيدي، وجايمي بريسلي، وبيث هول، وويليام فيشتنر، وكيرستن جونستون.

ركز الموسم السابع لكريستي بشكل أساسي على مواصلة رحلتها في كلية الحقوق، إلى جانب سلسلة من الحوادث الرومانسية والمغامرات. وفقًا لمنافذ متعددة، سيتم تناول رحيل فارس في العرض عند عودة Mom في الموسم الثامن.

وصلات



تعليقات