ليف شرايبر يقوم ببطولة فيلم الدراما الجديد Across the River and Into the Trees

  • خبر
  • 02:47 مساءً - 8 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



سيلعب الممثل الأمريكي ليف شرايبر دور البطولة في فيلم مقتبس عن رواية إرنست همنغواي، المعروفة باسم "Across the River and Into the Trees".

وقد أعلنت شركة Tribune Pictures and The Exchange عن المشروع يوم الاثنين وقالت إن الإنتاج من المقرر أن يبدأ في البندقية بإيطاليا ومنطقة فينيتو بموجب إرشادات COVID-19 الشهر المقبل.

يحظى فيلم "Across the River and Into the Trees" بدعم من الائتمان الضريبي الإيطالي وسيتم تقديمه للمشترين من خلال The Exchange في السوق الافتراضي لمهرجان تورنتو السينمائي الدولي، والذي سيفتتح في 10 سبتمبر.

سيلعب شرايبر دور الكولونيل ريتشارد كانتويل، وهو شخصية تستند جزئيًا إلى صديق همنغواي الكولونيل تشارلز تي لانهام. في الرواية، التي نُشرت في عام 1950، حيث كان كانتويل يصطاد البط في شمال إيطاليا خلال الأيام الأخيرة من الحرب العالمية الثانية ويتعامل مع قصة حب مع امرأة أصغر سنًا بكثير، بعد أن تعرضت لأضرار جسدية وعقلية خلال الحرب العالمية الأولى.

ستتولى الإخراج باولا أورتيز، من سيناريو بيتر فلانيري، ويشمل طاقم العمل الممثلة الإيطالية ماتيلدا دي أنجيليس، التي تم اختيارها كـ "Shooting Star" خلال مهرجان برلين السينمائي 2018 ، والممثلة الإيطالية لارا موراننتي، والممثل الإسباني خافيير كامرا والممثل الإيطالي جيانكارلو جيانيني، الذي تم ترشيحه لجائزة الأوسكار عن فيلم Seven Beauties

وصلات



تعليقات