Tenet يتخطى 200 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي

  • خبر
  • 05:41 صباحًا - 14 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



استطاع فيلم كريستوفر نولان، الجديد Tenet، أن يرتفع إلى أكثر من 200 مليون دولار على مستوى العالم، على الرغم من أرقام شباك التذاكر البطيئة في الولايات المتحدة.

وحتى كتابة هذه السطور، فقد حقق فيلم كريستوفر نولان الأخير 29.5 مليون دولار فقط بالولايات المتحدة الأمريكية، بسبب أزمة الصحة العامة. حيث بدأت السينمات في فتح نسخها احتياطيًا ببطء مع بروتوكولات أمان صارمة، لكن المشاهدين المحتملين لا يتدفقون على الأفلام حتى الآن.

ووفقا لموقع boxofficemojo، حقق Tenet 6.9 مليون دولار خلال نهاية هذا الأسبوع، وهو ما يمثل انخفاضًا بنسبة 30 ٪ تقريبًا عن نهاية الأسبوع الماضي. وعلى الرغم من أنه لم يكن كافياً للتغلب على أرباح الأسبوع الماضي. كانت عروض IMAX مع مبيعات التذاكر الممتازة مصدرًا آخر للأرباح اللائقة لفيلم Tenet.

المراجعات المبكرة غير المألوفة هي المسؤولة أيضًا عن بعض أرقام شباك التذاكر في Tenet. مع ما يقال، فقد بدأت حملة إيجابية في الظهور ببطء، لمساعدة الفيلم في أسواق معينة. لو كان الفيلم قادرًا على الانفتاح بشكل تقليدي، فإن الحملة ستساعد على الأرجح بشكل كبير في أرقام شباك التذاكر. حتى كتابة هذه السطور، حصل Tenet على تصنيف جديد بنسبة 74٪ على Rotten Tomatoes، مع درجة مستخدم تبلغ 77٪.

في حين، تمكن فيلم The New Mutants من الحصول على 2.1 مليون دولار لعطلة نهاية الأسبوع، بينما حصل فيلم Unhinged ، وBroken Hearts على 1.5 مليون دولار و1.1 مليون دولار على التوالي.

سوف يمر بعض الوقت قبل أن يشعر الناس بالراحة في حضور دور السينما مرة أخرى. يقدر خبراء الرعاية الصحية أنه قد لا يكون من الآمن القيام بذلك حتى منتصف إلى أواخر عام 2021، مما يعني أن الأمور لن تعود إلى طبيعتها في المستقبل القريب.



تعليقات