حياة الفهد تٌعلن عن جزء ثان من مسلسل أم هارون

  • خبر
  • 10:15 مساءً - 15 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



أعلنت الفنانة الكويتية القديرة، حياة الفهد، عن تقديم جزء ثان من مسلسل “أم هارون” الذي عُرض في السباق الدرامي الرمضاني الماضي.

وكشفت الفهد عبر حسابها على إنستجرام، عن الاعداد لجزء ثان من المسلسل، وأن العمل سيتم تحويله إلى سلسلة أجزاء وأكدت أن الجزء الثاني يحمل اسم “عرش الطاووس”.

ونشرت النجمة القديرة صورة لسيناريو العمل عبر حسابها في انستجرام وعلقت قائلة: “توكلنا على الله العلي القدير، “عرش الطاووس” سنذهب إلى عالم مختلف ومشوق ومعالم جميلة بلمسات إخراجية جميلة من المخرجة هيا عبدالسلام ونجوم من الكويت والإمارات والسعودية والبحرين الأحباء على قلبي، وأيضًا من العراق الحبيبة”.

وأضافت: “سنعلن عن أبطال العمل خلال الأيام المقبلة ونسأل الله التوفيق للجميع رمضان 2021” وأرفقته بوسم “سلسلة أجزاء أم هارون”.

يٌذكر أن مسلسل أم هارون، لاقى انتقادات عدة عقب عرضه، حيث تناول حقبة زمنية مهمة بمنطقة الخليج شهدت تنوعًا بالأديان السماوية واعتناق البعض من الخليجيين للديانة المسيحية والديانة اليهودية آنذاك.

وتؤدي حياة الفهد في العمل دور قابلة يهودية عاشت في الكويت في النصف الأول من القرن الماضي.

ضم الجزء الأول من المسلسل العديد من نجوم الوطن العربي من بينهم الممثل عبدالمحسن النمر، الفنانة العُمانية فخرية خميس، الفنان الكبير أحمد الجسمي، والفنان محمد جابر، ومن إخراج المصري محمد جمال العدل.



تعليقات