باراماونت + تنتج مسلسل درامي مبني على فيلم The Godfather

  • خبر
  • 11:25 صباحًا - 16 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



وفقًا لـ Deadline، قررت شركة Paramount تغيير علامتها التجارية لخدمة البث CBS All Access، والتي يطلق عليها الآن اسم Paramount +. وللمساعدة في بدء تشغيل البث المباشر، بشكل أكبر.

ويعمل الاستوديو على إنشاء سلسلة مكونة من 10 أجزاء استنادًا إلى إنتاج "The Godfather". حيث تقدم دراما كاملة مستوحاة من إنتاج واحدة من أعظم دراما الجريمة في كل العصور. المسلسل الذي يحمل عنوان "The Offer " من تأليف وإنتاج مايكل تولكين، الذي ربما اشتهر بكتابة نصوص لأفلام مثل "The Player" و "Deep Impact". وهو أيضًا الكاتب الذي يقف وراء سلسلة جرائم شوتايم الشهيرة "Escape at Dannemora" مقدمة العرض مستوحاة من التجارب التي لم توصف سابقًا للمنتج حول صنع فيلم ‘The Godfather’.

لكن "The Offer" ليس هو المسلسل الكبير الوحيد القادم إلى Paramount +. فبالإضافة إلى هذه السلسلة، أضاءت القناة أيضًا سلسلة أفلام الإثارة الجديدة من المخرج تايلور شيريدان. سيعرفه الكثيرون هنا على أنه كاتب "Hell or High Water"، لكنه أيضًا الرجل الذي يقف وراء الدراما الناجحة لشبكة Paramount Network، "يلوستون". المسلسل الجديد بعنوان "Lioness" ، يتبع قصة شاب من مشاة البحرية تم تكليفه بمهمة مصادقة ابنة أحد الإرهابيين المطلوبين على أمل إسقاط العملية من الداخل.

ليس من الواضح متى سيتم عرض هذه السلسلة لأول مرة، ولكن من المتوقع أن تصبح CBS All Access رسميًا Paramount + في أوائل عام 2021.



تعليقات