جيك جيلنهال يتعاون مع أنطوان فوكوا لإعادة إنتاج فيلم The Guilty

  • خبر
  • 02:01 مساءً - 16 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



في الوقت الحالي، السؤال الكبير الذي يُطرح حول صناعة السينما هو كيف ستتكيف الاستوديوهات مع بروتوكولات السلامة الجديدة لـ COVID-19 وما إذا كانت الأفلام ستشبه ما فعلوه قبل الوباء؟ وعلى الرغم من عدم توفر إجابات على ذلك حتى الآن ، إلا أننا نعلم أن الأشخاص قد بدأوا في التكيف مع البروتوكولات الجديدة من خلال المشاريع الإبداعية التي تسمح بفريق عمل صغير وليس العديد من المواقع. وهذا بالضبط ما يفعله جيك جيلنهال والمخرج أنطوان فوكوا في فيلمهم القادم The Guilty.

ووفقًا لـ Deadline، تم تعيين فوكوا لإخراج نسخة جديدة باللغة الإنجليزية من الفيلم الدنماركي، "The Guilty"، والذي أرفقه جيك جيلينهال بالنجم في الفيلم والإنتاج.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بإصدار 2018 الأصلي من المخرج غوستاف مولر، يتتبع فيلم "The Guilty" قصة عامل 911 (جيلنهال) الذي يرد على مكالمة طوارئ من امرأة مخطوفة، يحاول يائسًا مساعدتها.

السبب في صنع فيلم "The Guilty" الآن، وفقًا للتقرير، هو حقيقة أنه يمكن تصويره في مكان واحد مع طاقم صغير والالتزام بسهولة بإرشادات السلامة الصارمة التي يتعين على منتجات الأفلام اتباعها الآن. يقال أن الفيلم سيبدأ الإنتاج في نوفمبر.



تعليقات