Mulan يحقق أموالا أكثر من Tenet على المستوى العالمي

  • خبر
  • 01:02 مساءً - 18 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



تُشير البيانات الجديدة إلى أن فيلم الحركة الحية Mulan قد حقق أرباحًا على Disney + في الولايات المتحدة، أكثر مما حققه Tenet في السينمات على المستوى الدولي.

في بداية هذا العام، كان من المتوقع أن يكون مولان، واحدًا من أكبر الأفلام لعام 2020 باعتباره الأحدث في سلسلة أفلام ديزني الطويلة من أفلام الحركة الحية. استنادًا إلى كل من الأسطورة الصينية الأصلية وفيلم الرسوم المتحركة لعام 1998 الذي يحمل نفس الاسم، والذي يروي قصة أيقونية لامرأة شابة تتنكر كرجل لتحل محل والدها في الجيش.

بسبب وباء COVID-19، اضطرت شركة ديزني إلى تأخير إصدار مولان في مارس 2020. وكانت الخطة أن يفتح مولان في يوليو، ثم أغسطس، ولكن عندما لم يتحسن الوضع، توصلت ديزني إلى استراتيجية جديدة. حيث تم إرسال مولان مباشرة إلى Disney + في خطوة صادمة إلى حد ما.

وفقًا لموقع Yahoo! Finance، وتحليل البيانات 7Park تحديد ما يقرب من 29٪ من الأسر في الولايات المتحدة مع اشتراك ديزني + اشترى مولان خلال 12 سبتمبر.وهذا يعتمد على أرباح ديزني أحدث تقرير، والتي تٌشير إلى تدفق أكثر من 60 مليون مشترك في العالم.

وقد افترض 7Park أن الأسر الأمريكية تشكل 50 ٪ من ذلك، مما يعني أن 9 ملايين مشترك اشتروا الفيلم. من خلال هذا العدد، كان سيحصل مولان على 261 مليون دولار محليًا. من أجل المقارنة، تجاوز Tenet 207 ملايين دولار في جميع أنحاء العالم في آخر تحديث له، مما يضع مولان في المقدمة.

وصلات


تعليقات