توم كروز يتجه رسميًا إلى الفضاء

  • خبر
  • 01:11 مساءً - 22 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



اشتهر النجم توم كروز منذ فترة طويلة بدوره في الأفلام المليئة بالإثارة، بما في ذلك دوره كإيثان هانت ضمن امتياز المهمة المستحيلة. وليس من المستغرب أن يكون الممثل مدمنًا على الأدرينالين، يسعى إلى دفع حدوده إلى أقصى الحدود ويقوم كثيرًا بأعماله المثيرة.

وفي وقت سابق من هذا العام، تم الكشف عن أن كروز كان يعمل جنبًا إلى جنب مع Elon Musk (الرئيس التنفيذي, سبيس إكس)، وNASA لتصوير فيلم جديد في الفضاء الخارجي. في حين أن المشروع القادم ليس له عنوان حتى الآن، فإن كروز يجري محادثات مع برنامج Musk's SpaceX، وكذلك وكالة ناسا، للعمل على تحقيق هذا الهدف الجديد من أول فيلم يتم تصويره في الفضاء. على الرغم من أن هذا الإعلان قد قوبل بالحماس بسبب طبيعته الرائدة، إلا أنه لم يكن هناك سوى القليل من الكلمات حول تطوير المشروع حتى الآن.

وقد أكد الموقع الرسمي لمكوك الفضاء Almanac على تويتر، والذي يغطي جميع القصص المتعلقة بالفضاء، أن مشروع توم كروز قد حصل على الضوء الأخضر من قبل جميع الأطراف المعنية. سلطت التغريدة الضوء على أن القائد مايكل لوبيز أليجريا، الذي يحمل اثنين من سجلات ناسا للسير في الفضاء، سيقود محطة أكسيوم الفضائية في مهمة سياحية في أكتوبر 2021. عندما تنطلق أكسيوم إلى الفضاء الخارجي ، سيكون كل من كروز والمخرج دوج ليمان على متنها.



تعليقات