زاك سنايدر يجمع بن أفليك وهنري كافيل وجال جادوت لتصوير جزء إضافي لـ Justice League

  • خبر
  • 10:37 صباحًا - 25 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



على الرغم من أنه تم الإعلان في البداية أن الإصدار القادم من HBO Max من Zack Snyder's Justice League ، لن يتضمن أي تصوير إضافي، فقد كشفت The Hollywood Reporter أن سنايدر، يستعد لم شمل العديد من أعضاء فريق التمثيل من فرقة 2017 DC لمدة أسبوع أو أكثر التصوير في أكتوبر.

وفقًا للتقارير، ستساعد المشاهد الجديدة في تحويل الفيلم إلى سلسلة محدودة من أربع حلقات مخطط لها، وستشمل بن أفليك، (الذي أُعلن مؤخرًا عن عودته إلى دور باتمان في فيلم The Flash)، وهنري كافيل الذي لم يظهر منذ تقارير في عام 2018 تشير إلى أنه خرج من دور Man of Steel)، وجال جادوت (الذي تم تأجيل فيلمها مؤخرًا Wonder Woman 1984 إلى يوم عيد الميلاد)، وراي فيشر (الذي قضى الشهر الماضي أو نحو ذلك متورطًا في نزاع علني للغاية مع شركة Warner Bros. حول مزاعم أدلى بها حول معاملة جوس ويدون للممثلين وطاقم العمل في إعادة إطلاق فيلم Justice League الأصلي).

يواصل تقرير THR أيضًا الكشف عن أن فيشر لا يزال لديه عرض على الطاولة لإعادة تمثيل دور فيكتور ستون في The Flash، على الرغم من أن المحادثات قد توقفت بعد أن تلقى فيشر أحدث مسودة من النص، حيث تم تقليص دور سايبورغ إلى "ما يوصف بأنه مظهر ثلاثي المشاهد".


تعليقات