اختيار دجيمون هونسو لبطولة فيلم African History Y بعد الفيلم الشهير American History X

  • خبر
  • 01:32 مساءً - 25 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



اُختير الممثل دجيمون هونسو، المرشح لجائزة الأوسكار، لبطولة فيلم African History Y، الفيلم التالي للمخرج توني كاي، بعد فيلمه الشهير American History X.

لا يُعرف الكثير عن القصة في هذا الوقت حيث لا تزال تفاصيل الحبكة طي الكتمان، ولكن تم وصف الفيلم بأنه "قصة مأساة وفداء". يكتب كاي السيناريو جنبًا إلى جنب مع تشارلز تشانتشوري وجيسون كوردر ، وسيقوم كاي أيضًا بالإنتاج.

وقال توني كاي في بيان "التقيت مع دجيمون بعد أن درست فيلم American History X مباشرة ". "لقد كان اجتماعًا شافيًا، وعرفت على الفور أنه كان ممثلًا يجب أن أعمل معه. كان يجب أن تكون المادة صحيحة، والحمد لله ، لدينا الآن مشروع للعمل معًا. الكاميرات الملونة داخل رأسي مستعدون للعمل في إفريقيا".

على الرغم من أن African History Y له عنوان مشابه جدًا لـ American History X ، إلا أنه لا يبدو أن القصتين مترابطتين، لكن من الممكن أن يتشاركا مواضيع متشابهة. صدر في عام 1998، كتب التاريخ الأمريكي X ديفيد ماكينا. قام ببطولته إدوارد نورتون باعتباره أحد المتعصبين للبيض الذي يشكك في آرائه حول العنصرية بعد قضاء ثلاث سنوات في السجن، على أمل منع شقيقه الأصغر (إدوارد فورلونج) من السير في نفس الطريق.


تعليقات