صامويل جاكسون يغرد منفردا من خلال شخصية نيك فيوري في مسلسل جديد

  • خبر
  • 10:08 صباحًا - 26 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



تشير التقارير إلى أن منصة البث قد أضاف مسلسلًا صغيرًا آخر إلى قائمة المسلسلات المحدودة المزدحمة التي تم تعيينها في Marvel Cinematic Universe. حيث سيركز على شخصية نيك فيوري، القائد الفائق والجاسوس السابق SHIELD الذي تم تصويره في 11 فيلمًا روائيًا، من قبل الأسطوري صامويل إل جاكسون.

لقد عزز جاكسون، بالطبع، مكانته كرمز للشاشة قبل فترة طويلة من تمثيله في الدور الذي سيصبح توقيعه. عمله في أفلام مثل Menace II Society، وJurassic Park، وPulp Fiction، وThe Negotiator، وStar Wars prequel، جعله ممثلاً مفضلاً للعب أنواعًا صعبة، واضحة الكلام، ذكيي بشدة، وكان ذلك بسبب إلى قدر غريب من الصدفة أنه انتهى به الأمر إلى ربط رقعة عين فيروري لأول مرة، في حجاب غير معتمد خلال مشهد ما بعد الاعتمادات لدخول MCU الافتتاحي، الرجل الحديدي لعام 2008  .

عندما أعاد الكاتب مارك ميلار والفنان بريان هيتش تخيل الجاسوس الفائق في صورة جاكسون لإطلاق سلسلة الرسوم الهزلية من عالم مارفل البديل "Ultimate" ، لم يكن لديهما أي فكرة أن جاكسون كان هو نفسه معجبًا بالكوميديا​​، وأن هذا التكريم الصغير لم يمر دون أن يلاحظه أحد. بعد سنوات من الواقعة، كان لدى جاكسون فرصة لشكر ميلار على منحه عن غير قصد صفقة من تسع صور مع Marvel - صفقة تم تمديدها الآن على ما يبدو من خلال فيلمين إضافيين ومسلسل تلفزيوني على الأقل. بينما ظهر جاكسون في أدوار صغيرة، لا سيما بالنسبة للحجاب في حلقتين من Marvel's Agents of S.H.I.E.L.D،  ستكون سلسلة Disney + أول دور بطولة له على الشاشة الصغيرة.


تعليقات