Tenet يقترب من تحقيق 300 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي

  • خبر
  • 11:40 صباحًا - 28 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



يواصل كريستوفر نولان، بفيلمه الجديد Tenet، إحراز تقدم في شباك التذاكر العالمي، ويقترب الآن من 300 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

وعلى الرغم من أن شباك التذاكر قد هيمن عليه السلاسل السينمائية وإعادات الإنتاج السينمائي، فقد أثبت نولان أنه أحد صانعي الأفلام النادرين الذين يمكنهم إنتاج أفلام أصلية تقدم أداءً جيدًا. حققت أفلامه الأصلية Inception، وInterstellar، وDunkirk أكثر من 500 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وهذا أعطى توقعات Tenet مماثلة لشباك التذاكر في عام 2020.

ومع ذلك، فقد تم تغيير إصدار Tenet السينمائي وأداء شباك التذاكر اللاحق بشكل كبير بسبب وباء فيروس كورونا. وقد تم تأجيل الفيلم عدة مرات ولكن لا يزال يتم عرضه في دور العرض في جميع أنحاء العالم حيثما أمكن ذلك، بدءًا من أواخر أغسطس. كان أداء Tenet جيدًا على المستوى الدولي في ظل الظروف الحالية، لكن شباك التذاكر المحلي كان مخيبًا لأن الأسواق الرئيسية مثل نيويورك ولوس أنجلوس لم تفتح سينماتها. على الرغم من كل ذلك، يقترب Tenet من تحقيق إنجاز آخر في شباك التذاكر.

وقد أصدرت شركة Warner Bros. أحدث أرقام شباك التذاكر لـ Tenet وأظهرت مدى قرب الفيلم من تجاوز 300 مليون دولار في جميع أنحاء العالم بعد أن جنى 19.2 مليون دولار في نهاية الأسبوع الماضي على مستوى العالم. وبذلك يصل إجمالي شباك التذاكر الدولي للفيلم إلى 242 مليون دولار، بينما يبلغ سعر شباك التذاكر المحلي 41.2 مليون دولار فقط.



تعليقات