تاي شيريدان يأمل استكمال دور البطولة في جزء ثان من Ready Player One

  • خبر
  • 03:27 مساءً - 29 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



قال تاي شريدان، إنه سيكون من الأفضل العودة للمشاركة في Ready Player Two. حيث انضم إلى مقابلة مع ComicBook عبر إنستجرام وأكد على تطلعه إلى دور البطولة في الجزء الجديد من الفيلم.

حقق فيلم Ready Player One، الذي تم إصداره في عام 2018، نجاحًا في شباك التذاكر، حيث حقق 582 مليون دولار في جميع أنحاء العالم مقابل ميزانية ضخمة بلغت 175 مليون دولار. حقق الفيلم أيضًا نجاحًا كبيرًا مع النقاد والمعجبين على حد سواء، حيث يستقر حاليًا عند نسبة 72 بالمائة جديدة و77 بالمائة تقييم جمهور على Rotten Tomatoes.

تدور أحداث فيلم Ready Player One، المأخوذ عن الرواية المحبوبة لإرنست كلاين، في المستقبل حيث يوجد نظام واقع افتراضي يستخدم في جميع أنحاء العالم يسمى الواحة، حيث تقضي غالبية البشرية أيامها. عندما يتوفى منشئ The Oasis، يتم الكشف عن تحدٍ بعد وفاته لجميع مستخدمي النظام، والذي سيمنح الفائز ثروته بالكامل والتحكم في تقنيته. الفيلم الذي أخرجه ستيفن سبيلبرج وبطولة شيريدان وأوليفيا كوك وبن مندلسون ولينا وايث وتي جيه ميلر وسيمون بيج ومارك ريلانس. تم الإعلان سابقًا عن إطلاق كلاين رواية Ready Player Two في نوفمبر، الأمر الذي أثار تكهنات حول إمكانية حدوث تكملة للفيلم.



تعليقات