ديزني تستعد لتقديم جزء ثان من The Lion King

  • خبر
  • 10:42 صباحًا - 30 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



أعلنت ديزني، أنها تمضي قدمًا في تكملة لإعادة إنتاج فيلم The Lion King الذي حقق نجاحًا كبيرًا في العام الماضي. ومن المقرر أن تتم المتابعة من قبل باري جينكينز، الذي فاز عن الدراما Moonlight بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم في عام 2017.

سيستفيد The Lion King 2 مرة أخرى من الرسوم المتحركة الواقعية المصورة على الكمبيوتر والتي جلبت الفيلم الأول إلى الحياة السينمائية. كما عاد جيف ناثانسون، الذي كتب The Lion King لعام 2019، لكتابة التكملة. لم يتم تحديد تاريخ إطلاق الفيلم أو تاريخ بدء الإنتاج ولكن بالنظر إلى النجاح المالي الضخم لأول Lion King، فمن المحتمل أن يكون أولوية قصوى بالنسبة لشركة Disney.

بينما يتم الاحتفاظ بتفاصيل محددة لتكملة The Lion King بإحكام، فإن التكملة سوف تتعمق في ماضي موفاسا. وبدلًا من أن يكون فيلمًا مسبقًا، فإن الفيلم سيقدم قصة الشخصيات الرئيسية من الفيلم الأول في نفس الوقت الذي يستكشف فيه أصل موفاسا.

حقق The Lion King انتصارًا في شباك التذاكر وسرعان ما حقق أرباحًا بلغت مليار دولار، بالإضافة إلى دخوله في أعلى 10 أفلام من حيث الأرباح على الإطلاق، واستمر في النجاح الهائل الذي حققته ديزني حتى الآن من أفلام الحركة الحية.



تعليقات