الصور الأولى لفيلم النجوم ميريل ستريب وكيدمان وكيري واشنطن في ‘Prom’

  • خبر
  • 10:10 مساءً - 8 اكتوبر 2020
  • 4 صور



عندما تم الإعلان عن الفيلم الموسيقي القادم لـ رايان مورفي، "Prom "، كان له فريق عمل موهوب بجنون، بقيادة ميريل ستريب، ونيكول كيدمان، وكيري واشنطن، وأكثر من ذلك، وبدا أنه حقق نجاحًا أكيدًا لـ Netflix. ومع ذلك، قبل ثلاثة أيام فقط من انتهاء إنتاج الفيلم، ضرب COVID أعضاء الفيلم، وتم إغلاق كل شيء. لحسن الحظ لعشاق الأفلام، وخاصة أولئك الذين يستمتعون بالعوالم المشرقة والملونة التي ابتكرها مورفي، تمكن "Prom" من إنهاء الإنتاج بعد أربعة أشهر ويتم الآن الاستعداد لإصداره في ديسمبر.

كما رأينا في صور النظرة الأولى لـ "Prom" من THR يستند إلى مسرحية برودواي الموسيقية 2018 التي تحمل الاسم نفسه وهي مستوحاة من واقع الحياة حيث قيل لمراهقة مثلية أنها لا تستطيع إحضار صديقتها إلى حفلة موسيقية بسبب القيم المحافظة للمدرسة. من الواضح أن هذا مشروع قريب وعزيز على مورفي وشيء جذب الكثير من الممثلين الموهوبين، الذين يسعدهم معالجة فيلم عن مثل هذا الموضوع الجدير بالاهتمام.

في حين أنه قد لا يكون أمرًا صادمًا للغاية أن ترى ستريب نجمة في فيلم موسيقي فقد عملت سابقًا في فيلم “ Mamma Mia، ومع ذلك، فإن "حفلة موسيقية" تدعو الممثلة الأسطورية إلى أن تكون مغنية بعض الشيء، واغتنمت ستريب هذا الأمر كفرصة للعودة.

تم تعيين "Netflix" على Netflix في 11 ديسمبر.



تعليقات