فيلم Grandpa يُزيح بـ Tenet من شباك التذاكر الأمريكي ويصبح رقم 1

  • خبر
  • 11:29 مساءً - 13 اكتوبر 2020
  • 1 صورة



لم يعد Tenet هو الفيلم الأول في شباك التذاكر الأمريكي حيث حل مكانه وأزاحه فيلم The War with Grandpa .

فقد واجه فيلم كريستوفر نولان، الجديد Tenet، طريقًا طويلًا ووعراً إلى شباك التذاكر، حيث تأخر عدة مرات منذ إطلاقه الأولي في يوليو قبل أن يصل أخيرًا إلى دور العرض في سبتمبر. وانتهى الفيلم بإجمالي 10ملايين دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية التي استمرت ثلاثة أيام. قدم أداءً جيدًا على المستوى الدولي، حيث تجاوز 300 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي في أوائل أكتوبر. ومع ذلك، مع وجود 45 مليون دولار فقط من الولايات المتحدة، أثر ضعف أداء Tenet في شباك التذاكر على العديد من الاستوديوهات لدفع إصدار أفلامهم الرئيسية إلى أواخر عام 2020 وأوائل عام 2021.

اختارت بعض الاستوديوهات الالتزام بإصدارها على الشاشة الكبيرة لأفلام مثل The War with Grandpa. الفيلم الكوميدي العائلي المأخوذ عن رواية الأطفال التي تحمل نفس الاسم عام 1984 ، وهو من بطولة روبرت دي نيرو كجد ينتقل للعيش مع عائلته، مما أجبر حفيده على الخروج عليه وتحولت حياتهما إلى حرب شاملة بين الاثنان.

وبعد قضاء خمسة أسابيع في قمة شباك التذاكر، هُزم تينيت من قبل The War with Grandpa، ووفقًا لـ IndieWire، احتل The War with Grandpa المرتبة الأولى في شباك التذاكر المحلي نهاية هذا الأسبوع، وتصدر بعد عامين من التخطيط لإطلاقه، حيث حقق 3.6 مليون دولار من 2250 سينما ليحتل المركز الأول من Tenet، الذي حقق 2.1 مليون دولار محليًا في أسبوعه السادس.



تعليقات