توبي ماجوير وأندرو جارفيلد يوقعان على انضمامهما لـ "Spider-Man 3"

  • خبر
  • 01:56 مساءً - 13 اكتوبر 2020
  • 1 صورة



صورة من موقع (nuruberry)

حلم محبي عالم مارفل وخصوصًا سبايدرمان يقترب من التحقق، فبعد أشهر عدة من الشائعات برغبة سوني ومارفل في إنتاج نسخة حية من "Spider-Man: into the Spider-verse" يبدو أن الأمر أقرب مما سبق، فأعلن موقع "FandomWire" عن توقيع توبي ماجوير وأندرو جارفيلد على عقود انضمامها للجزء الثالث من "Spider-Man 3" والذي يلعب بطولته توم هولاند.

المشروع الجديد من العمل من المتوقع صدوره عام 2021، وأعلن كيفن فيج سابقًا عن عودة جيمي فوكس لشخصية "إلكترو" والتي قدمها في ثنائية أندرو جارفيلد "The Amazing Spider-Man"، ثم لحق به بينديكت كامبرباتش بظهوره في العمل بشخصية دكتور سترينج، وبوجود شخصيتي سترينج وسبايدرمان في فيلم واحد تصبح كل العوالم والأكوان الموازية متاحة.

بجانب أندرو جارفيلد الذي لعب الشخصية من قبل، يعود توبي ماجوير بطل السلسلة الأولى والتي نجحت في تحقيق شهرة واسعة منذ الألفية الثانية لمخرجها سام ريمي، ولعل الكثيرون لا ينسوا حضور ماجوير المميز في شخصية الرجل العنكبوت، ليصبح العمل الأول من نوعه في عالم مارفل والذي يضم شخصية واحدة بثلاثة ممثلين في آن واحد.

الجهة المنتجة للعمل أعلنت سابقًا غضبها من جيمي فوكس بسبب تسريبه لعودته في الجزء القادم من عالم الرجل العنكبوت بجانب نشره صورة تجمع هولاند وماجوير وجارفيلد على صفحته الخاصة بانستجرام قبل حذفها، وهو الأمر الذي سهل الأمور بشكل كبير على الجمهور لتوقع ماجوير وجارفيلد في العمل أيضًا.

وفقًا للتقارير، من المتوقع ظهور جارفيلد وماجوير في الفصل الأخير من الفيلم، حيث سيجتمع الثلاثي معًا من أجل مواجهة تحالف من أشرار عالم بيتر باركر، ومن المنتظر صدور العمل في 17 ديسمبر من عام 2021.


تعليقات