سلسلة "Fast and Furious" تنتهي بالفيلم الحادي عشر إخراج جاستن لين

  • خبر
  • 10:30 صباحًا - 21 اكتوبر 2020
  • 1 صورة



وفقا لموقع Variety أن سلسلة "Fast and Furious" ستنتهي بعد الفيلمين العاشر والحادي عشر. وسيتولى المخرج جاستين لين، الذي أخرج أفلام "Fast and Furious" الثالث والرابع والخامس والسادس والتاسع، إخراج الدفعة الأخيرة ويقود السلسلة إلى خط النهاية بعد أكثر من عقدين في دور العرض.

لكن هذا لا يعني بالضرورة أن عالم السينما "السريع والغاضب" يقترب من نهايته. بينما ستختتم القصة الأساسية التي قادها دومينيك توريتو، لفين ديزل وعائلته المكونة من زملائه من عشاق السيارات الذين تحولوا إلى أبطال خارقين يتحدون الفيزياء.

أول هذه المساعي، كانت بعنوان "Fast and Furious Presents: Hobbs Shaw" بطولة دواين جونسون وجيسون ستاثام، الذي افتتح في عام 2019 وحقق أكثر من 759 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. فقط 174 مليون دولار من هذا المجموع جاءت من السينمات في الولايات المتحدة وكندا ، مما يؤكد مدى أهمية الأرباح الدولية لهذه السلسلة على وجه الخصوص. حقق الفيلم الأعلى دخلاً في هذه السلسلة، فيلم Furious 7 لعام 2015 ، 1.16 مليار دولار من الدخل الأجنبي وحده ، وحقق في الصين (390.9 مليون دولار) أكثر مما حققه من الناتج المحلي الإجمالي (353 مليون دولار).

كان من المفترض في الأصل عرض أحدث فيلم في سلسلة "Fast & Furious" الرئيسية بعنوان "F9"، في وقت سابق من هذا العام، لكن Universal دفعت بالمشروع إلى 2021 في أعقاب وباء COVID-19.



تعليقات