Tomb Raider 2 يخسر تاريخ الإصدار في 2021 ويتأخر إلى أجل غير مسمى

  • خبر
  • 10:21 مساءً - 28 اكتوبر 2020
  • 1 صورة



فقد الجزء الثاني من سلسلة أفلام Tomb Raider رسميًا تاريخ إصداره في مارس 2021، مع تأجيل عودة أليسيا فيكاندر بدور لارا كروفت إلى أجل غير مسمى.

فبعد عدة سنوات من تألق أنجلينا جولي في الفيلم المقتبس عن لعبة فيديو، لعبت فيكاندر دور لارا كروفت في Tomb Raider 2018، وأثبتت إعادة التشغيل بنجاح معتدل على الرغم من المراجعات المختلطة، حيث حققت ما يقرب من 275 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. ترك الفيلم الباب مفتوحًا على مصراعيه لحدوث تكملة، وبدأت Tomb Raider 2 أخيرًا في إحراز تقدم في عام 2019.

عندما أعلنت MGM رسميًا أن Tomb Raider 2 يمضي قدمًا، كشفوا أن الفيلم سيصدر في أوائل عام 2021 ويخرجه بين ويتلي. كان ذلك قبل فترة طويلة من تأثير COVID-19 الدرامي على العالم، بما في ذلك إغلاق دور السينما ووقف إنتاج الأفلام. كان Tomb Raider 2 من بين الأفلام التي تأثرت بهذا الأمر ودفع الكثيرين للتساؤل عما سيحدث في تاريخ إصدار الفيلم.

واستحوذت MGM رسميًا على تاريخ إصدار Tomb Raider 2. كان من المقرر سابقًا طرح الجزء الثاني في دور العرض في 19 مارس 2021. ولم يتم تحديد تاريخ إصدار جديد لـ Tomb Raider 2 في هذا الوقت، مما أدى إلى تأخير غير محدد. التكملة لم تبدأ بعد في التصوير أو تحديد تاريخ بدء إنتاج شركة.



تعليقات