إيزابيل فورمان تعود بدور "إستر" وجزء جديد من فيلم "Orphan"

  • خبر
  • 10:08 صباحًا - 3 نوفمبر 2020
  • 1 صورة



تعود إيزابيل فورمان، وتنضم إليها جوليا ستايلز في فيلم "Orphan: First Kill"، وهو مقدمة ﻷحداث فيلم الإثارة النفسي "Orphan" لعام 2009 والذي يحتوي على واحد من أكثر الأفلام التي تم الكشف عنها غرابة في دور السينما الحديثة.

تتبع قصة فيلم عام 2009 زوجين (فيرا فارميجا وبيتر سارسجارد) حيث يتبنّيا بعد وفاة طفلهما الذي لم يولد بعد، فتاة روسية غامضة تبلغ من العمر تسع سنوات تُدعى إستر (فورمان).

تم الكشف عن أن إستر في الواقع تبلغ من العمر 33 عامًا، وهي امرأة إستونية شديدة الذكاء وذات قدرة عالية على التلاعب ومريضة بمرض تسبب في توقف نموها الجسدي (التقزم النسبي).

أمضت لينا معظم حياتها متظاهرة كفتاة صغيرة في البداية كعاهرة ثم في مخططات تافهة - قتلت ما لا يقل عن سبعة أشخاص، بما في ذلك آخر أسرة تبنتها بعد أن فشلت في إغواء الزوج.

سيشهد فيلم Orphan: First Kill، قبل أحداث الجزء الأول، حيث كلامر وهي تنظم هروبها من مرفق الطب النفسي، وتسافر إلى أمريكا من خلال انتحال شخصية الابنة المفقودة لعائلة ثرية. لكن حياتها الجديدة كـ "إستير" تأتي مع انعطافة غير متوقعة ويضعها في مواجهة أم تحمي أسرتها بأي ثمن.

يتولى ويليام برينت بيل، إخراج الفيلم ويجري التصوير بالفعل حاليًا في وينيبيج. كتب ديفيد كوجيشال السيناريو بينما يقوم كل من جيمس توملينسون وأليكس ميس وهال سادوف وإيثان إروين بالإنتاج.


تعليقات