لن يفوتكم شيء بعد الآن! مع برنامج "زي كونكت بالعربي"

  • خبر
  • 02:17 مساءً - 4 نوفمبر 2020
  • 1 صورة



سكوب، سكوب، سكوب! بالرغم من أنها ليست كلمة عربية، ولم يكن لها أي وجود في عالمنا العربي قبل سنوات! إلا أنها باتت هذه الكلمة مفهومة من الجميع، حتى ممن لا يتحدثون الإنجليزية. فأصبحت هذه الكلمة تحمل معها التشويق، إثارة الفضول والحماس.

في زمننا هذا زاد عدد المشاهير ومعهم زادت الأخبار والشائعات، والأهم بأنه قد زادت نسبة ذكاء المشاهد وتقييمه لمصداقية الأخبار التي يتلقاها، ولذلك زادت مسؤولية البرامج المختصة بأخبار النجوم، حيث باتت تتنافس البرامج بسرعة عرض الخبر، صحته، مصدره وأهميته.

ومن كثرة الأخبار أصبحنا جميعاً أكثر درايةً بما يحصل من مستجدات وتطورات في عالم الفن، الجمال، الصحة والفعاليات! ولكن إستيعاب كل هذه الكمية الهائلة من المعلومات وفرز ما هو مهم وما ليس كذلك يأخذ الكثير من الوقت وغالباً ما يفوتنا ما هو مهم وحصري أو كما يسمونه "سكوب" فمع روتيننا اليومي ليس من السهل البقاء على تواصل مع كل المستجدات!

لذلك يفضل معظمنا مشاهدة برامج الفن والموضة والجمال لمعرفة كل ما هو جديد بفترة زمنية قصيرة ويشعرنا ذلك أننا على تواصل مع كل المستجدات.

ولهذا السبب قامت زي أفلام بإطلاق الموسم الثاني من برنامجها "زي كونكت بالعربي" البرنامج الذي يغطي كل ما هو جديد في عالم الفن من خلال مقابلات حصرية مع نجوم العالم العربي، هوليوود وبوليوود. كما يعطي البرنامج مساحة أكبر لمن يعتبرهم الجيل الجديد فنّانيهم، ويتابعون صيحاتهم ومستجداتهم، خصوصًا الناشطين منهم على مواقع التواصل الاجتماعي. كما يقوم البرنامج بتسليط الضوء على كل مستجدات الموضة، الجمال والصحة. وما يزيد هذا البرنامج تميزاً هو تغطيته لكل ما هو جديد في الخليج من أماكن يجب زيارتها إلى مطاعم لابد من تذوق طعامها وغيرها الكثير من الفقرات الجديدة والمميزة والتي ستبقينا "على تواصل" مع كل ما هو جديد.

ستنطلق أولى حلقات الموسم الثاني من زي كونكت بالعربي،

يوم الجمعة، 6 نوفمبر وسيبث البرنامج على قناة زي أفلام كل جمعة الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية ولاحقاً على قناة زي ألوان الساعة 6:30 مساءً، بتوقيت السعودية. لا تفوتوها!

وصلات



تعليقات