أنجلينا جولي هي أم أليس وبيتر بان بإعلان فيلم Come Away

  • خبر
  • 08:42 مساءً - 6 نوفمبر 2020
  • 1 صورة



صدر مقطع دعائي جديد لفيلم أنجلينا جولي، الجديد Come Away، ويظهر الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار وهي تربي طفليها، وهما أليس من فيلم Alice in Wonderland للمخرج لويس كارول وبيتر من فيلم Peter Pan. سيتمحور الفيلم حول الشخصيات الأدبية الكلاسيكية، الذين تم تصويرهم في Come Away على أنهم أشقاء.

كما يظهر المقطع الدعائي، تركز حبكة الفيلم على كيفية تعطل حياة الأسرة بعد وفاة الابن الأكبر. مما يؤدي هذا إلى محاولة كل من أليس وبيتر معالجة المأساة بطريقتهما الخاصة، ومساعدة والديهما في التغلب على حزنهما. مع تقدم القصة، يبدأ الطفلان في النزول إلى عوالم مصنوعة من خيالهما، حيث يشرع كلاهما في مغامرات فردية، حيث تدخل أليس بلاد العجائب وبيتر، نيفرلاند.

Come Away يضم كيرا تشانسا في دور Alice و Jordan Nash في دور Peter، جنبًا إلى جنب مع جولي بدور والدتهما وديفيد اويليو بدور والدهما.

الفيلم من إخراج بريندا تشابمان، التي أبهرت الجماهير في الماضي بفيلمها العائلي Brave وThe Prince of Egypt. وعلى الرغم من أنها أخرجت عددًا قليلاً فقط من المشاريع الجادة، إلا أن مهارات تشابمان في الكتابة كانت وراء العديد من كلاسيكيات الرسوم المتحركة من ديزني بما في ذلك The Lion King وThe Hunchback of Notre Dame وBeauty and the Beast.



تعليقات