الانتهاء رسميًا من تصوير الفيلم المنتظر Jurassic World: Dominion

  • خبر
  • 10:38 صباحًا - 8 نوفمبر 2020
  • 1 صورة



تم الإعلان أخيرًا أن Jurassic World: Dominion، قد انتهى تصويره. وقد تم تأكيد الخبر من قبل كولين تريفورو ويونيفرسال، ويأتي هذا بعد إجراء أكثر من 40 ألف اختبار لـ COVID-19 على طاقم العمل بشكل يومي، وكل شخص معزول في فقاعة إنتاج لعدة أشهر. أبقت هذه الإجراءات عدد الحالات الإيجابية في حدودها الدنيا، مع ظهور حوالي 100 حالة إيجابية فقط.

كل الاهتمام بـ Jurassic World: Dominion لم يجعل الإنتاج أسهل، على الرغم من أن التصوير تأثر بشكل كبير بجائحة كورونا. بدأ التصوير في الأصل في فبراير 2020، لكن ذلك لم يستمر إلا لبضعة أسابيع قبل أن يغلق COVID-19 الإنتاج في جميع أنحاء العالم. ثم أصبح أول فيلم رائج يستأنف التصوير باتباع بروتوكولات الأمان الصارمة. نجحت العملية في الغالب، على الرغم من وجود حالات قليلة من الاضطرار إلى التوقف مرة أخرى بعد الحالات الإيجابية. توقف تصوير Jurassic World 3 مؤخرًا في بداية شهر أكتوبر مع بقاء أسابيع قليلة من التصوير.

على الرغم من أن Jurassic World: Dominion قد انتهى تصويره، إلا أنه سيظل هناك بعض الوقت قبل أن يتمكن المعجبون من مشاهدة الفيلم. نظرًا للتأخير في الإنتاج والوضع الحالي لدور السينما ، دفعت شركة Universal بالفعل Jurassic World 3 إلى صيف 2022.


تعليقات