أم. نايت شيامالان يعلن الانتهاء من تصوير فيلم الغموض Old

  • خبر
  • 05:04 مساءً - 19 نوفمبر 2020
  • 1 صورة



انتهى المخرج إم نايت شيامالان من تصوير فيلمه الجديد المنتظر Old.

في حين اضطرت معظم المشاريع السينمائية والتلفزيونية حول العالم إلى التوقف بسبب الوضع العالمي المستمر، تمكن شيامالان من تصوير فيلم Old في جمهورية الدومنيكان بفضل بروتوكولات الصحة والسلامة الجديدة، حيث أكد المخرج أنه عاد إلى موقعه. مسقط رأسه بعد الانتهاء من التصوير.

وقد نشر شيامالان على حسابه الرسمي بموقع تويتر تغريدة، يعلن من خلالها عن امتنانها لشعب جمهورية الدومينيكان، الذين ساعدوه في إنهاء عمله بسهولة، وأكد على أنها واحدة من أجمل البلدان المليئة بأحلى الناس.

تم الكشف عن الإلهام وراء قصة إم. نايت شيامالان Old مع تفاصيل القصة الأولى مستوحى من الرواية المصورة الفرنسية Sandcastle لبيير أوسكار ليفي والفنان فريدريك بيترز، والتي تركز على مجموعة من الأشخاص في يوم شاطئي مثالي ... أو هكذا اعتقدوا. تتكون المجموعة من عائلة، وزوجين شابين، وعدد قليل من السياح، ولاجئ ينتهي بهم الأمر جميعًا في نفس الخليج المنعزل والشاعري المليء بالمسابح الصخرية والشواطئ الرملية، التي تحيط بها منحدرات خضراء كثيفة الخضرة. لكن هذه المدينة الفاضلة تخفي سرًا غامضًا. أولاً ، وجدت جثة امرأة تطفو في الماء الصافي. ثم هناك حقيقة غريبة مفادها أن جميع الأطفال يشيخون بسرعة. سرعان ما يكبر الجميع كل نصف ساعة ولا يبدو أن هناك أي طريقة للخروج من الخليج.

الفيلم يضم مجموعة من الممثلين المميزين من بينهم إيليزا سكانلن، وروفوس سيويل، وأليكس وولف.

ويصل الفيلم إلى دور العرض في 23 يوليو 2021.



تعليقات