حصاد: قابل أطفال المشاهير المولودون في عام 2020

  • مقال
  • 09:50 صباحًا - 14 ديسمبر 2020
  • 30 صورة



صورة 1 / 30:
صورة 2 / 30:
سابرينا بريان وجوردان لوندبرج رحبت سابرينا بطفلتهما، وأطلقت عليها اسمها Comillia، في 31 أغسطس، وأعلن الخبر. على Instagram، وقالت بريان إن قلوبها ولوندبرج "تغيرت إلى الأبد". "لقد أحببت كل لحظة من حملي وجعلك تكبر في بطني، لكن لا يوجد شيء مثل حبسك بين ذراعي وكوني والدتك! أنت أعظم هديتنا مونرو، نحن نحبك كثيرًا!" تزوج برايان ولوندبرج في أكتوبر 2018.
صورة 3 / 30:
نيكي ميناج وكينيث بيتي أنجبت مغنية الراب طفلها الأول، في 30 سبتمبر في لوس أنجلوس. أعلنت ميناج أنها حامل في 20 يوليو بصورة على إنستغرام وهي تحتضن بطنها العاري.
صورة 4 / 30:
رايان مورفي وديفيد ميلر توجه مورفي إلى وسائل التواصل الاجتماعي في الأول من سبتمبر ليعلن أنه رحب هو وزوجه بطفلهما الثالث، وهو طفل اسمه جريفين. "جريفين سوليفان ميلر ميرفي. 18 أغسطس ، 6 كيلو و 13 أوقية" ، علق المنتج وكاتب السيناريو البالغ من العمر 54 عامًا على الصورة الثمينة لابنيه الأكبر ، لوغان ، 7 سنوات ، وفورد ، 5 سنوات ، وهما ينظران بمحبة إلى أخيهما الرضيع. مورفي وميلر، متزوجان منذ يوليو 2012.
صورة 5 / 30:
إد شيران وكيري سيبورن استقبل المغني البالغ من العمر 29 عامًا وزوجته طفلهما الأول، ابنة تدعى ليرا أنتاركتيكا، بعد حمل سري تمامًا. انتقل شيران إلى Instagram في 1 سبتمبر لمشاركة الأخبار ، وكتب جزئيًا ، "الأسبوع الماضي ، بمساعدة فريق توصيل رائع ، أنجبت Cherry ابنتنا الجميلة والصحية ... نحن نحبها تمامًا . كل من الأم والطفل في حالة رائعة ونحن على السحابة التاسعة هنا. نأمل أن تحترم خصوصيتنا في هذا الوقت. الكثير من الحب وسأراك عندما يحين وقت العودة. " يشتهر شيران بخصوصية حياته الشخصية. في يوليو 2019 ، أكد أخيرًا أنه متزوج من Seaborn البالغة من العمر 28 عامًا - والذي يعرفها منذ الطفولة.
صورة 6 / 30:
كاتي بيري وأورلاندو بلوم لقد ازدهرت حياة جديدة للزوجين المخطوبين! استقبل بيري وبلوم طفلهما الأول معًا ، ابنة تدعى ديزي دوف ، في أواخر أغسطس. نشرت اليونيسف الخبر لأول مرة في 27 أغسطس / آب ؛ نشرت المنظمة الإعلان وتهنئتها للزوجين. جاء في المنشور "مرحبًا بكم في العالم ، ديزي دوف بلوم! يشرفنا أن نقدم حزمة الفرح الجديدة لسفراء النوايا
صورة 7 / 30:
كاميلا لودينجتون ومات آلان رحبت النجمة غريز أناتومي البالغة من العمر 36 عامًا وزوجها بطفلهما الثاني ، أعلنت ذلك عبر إنستغرام في 25 أغسطس. ينضم الطفل حديث الولادة ، المسمى لوكاس ، إلى ابنة الزوجين هايدن البالغة من العمر 3 سنوات. احتفلت لودينجتون ، التي أعلنت لأول مرة أنها تتوقع طفلها الثاني على إنستغرام في مارس ، بالأخبار من خلال مشاركة صورة لها وطفلها لوكاس وهما يبتسمان من سريرها في المستشفى. "بعد ما بدا وكأنه عام طويل في الثلث الثالث من الحمل ... حدث ذلك أخيرًا !!" تدفقت. "مات أنا وسعداء SOOO للإعلان عن ولادة طفلنا اللطيف بوي لوكاس ، والمعروف أيضًا باسم أسدي الصغير
صورة 8 / 30:
كريس برات وكاثرين شوارزنيجر برات رسميًا أب لطفلين! رحب الممثل البالغ من العمر 41 عامًا والمؤلفة البالغة من العمر 30 عامًا بطفلهما الأول معًا ، ابنة تدعى ليلى. شارك كل من برات وشوارزنيجر نفس الصورة على Instagram في 10 أغسطس من الزوج يمسك بيد طفلتهما. وكتب برات "يسعدنا أن نعلن ولادة ابنتنا ليلى ماريا شوارزنيجر برات" ، تزوج برات وشوارزنيجر في يونيو الماضي ، ولدى الممثل ابن أكبر ، جاك يبلغ من العمر 7 سنوات ، من زواجه السابق من آنا فارس.
صورة 9 / 30:
كريس سوليفان وراشيل ريتشارد أعلن النجم في 30 يوليو أن زوجته انجبت الطفل الأول للزوجين معا، وتقاسم صورة من أقدام صغيرة لحديثي الولادة. علق على الصورة الجميلة "بوزن 8 أرطال لطفل جميل". أعلن الزوجان أنهما كانا يتوقعان في يناير. كشف نجم This Is Us البالغ من العمر 40 عامًا مؤخرًا عبر Instagram أن موعد استحقاق زوجته كان في 25 يوليو.
صورة 10 / 30:
سونيكوا مارتن جرين وكينريك جرين انتقلت مارتن جرين إلى Instagram في 28 يوليو لمشاركة هي وزوجها منذ تسع سنوات أصبحا الآن والدين لطفلة تدعى Saraiyah. "استقبلنا طفلتنا الجميلة يوم الأحد الماضي ، 19 يوليو في الساعة 8:32 صباحًا" ، بدأت مارتن-جرين تدوينها ، والذي تضمن العديد من الصور الجميلة للحظات السرايا الأولى في العالم. "لقد كانت ولادة منزلية جميلة للغاية ، والآن ولد كل من أطفالنا في الماء. لم نشعر أبدًا بفقدان أي شيء ، ولكن الآن بعد أن أصبحت هنا ، نشعر بإحساس كامل بالاكتمال. اسمها سارية تشونتي جرين ، لقد حصلت على الأحرف الأولى من اسم والدتها واسم والدتها الأوسط.؟ إنها مثالية تمامًا ، للزوجين أيضًا ابن ، كينريك جاستن جرين الثاني ، الذي ولد عام 2015.
صورة 11 / 30:
ميشيل ويليامز وتوماس كيل يقال إن الفائزة بجائزة جولدن جلوب هي أم لطفلين ! أنجبت ويليامز طفلها الأول مع شريكها المخرج الحائز على جائزة توني ، وفقًا لصحيفة Us Weekly . تواصلت ET مع ممثلة ويليامز للتعليق. الممثلة البالغة من العمر 39 عامًا هي بالفعل أم لابنتها ماتيلدا البالغة من العمر 14 عامًا ، والتي تشاركها مع الراحل هيث ليدجر . في ديسمبر 2019 ، قال مصدر لـ ET إن ويليامز حامل. عملت هي وكايل ، 42 عامًا ، معًا سابقًا في Fosse / Verdon . جاءت أخبار علاقة الثنائي بعد أقل من عام على انفصال الممثلة عن الموسيقار فيل إلفيروم ، الذي تزوجته سراً في عام 2018 ؛ انفصل الاثنان في أبريل الماضي . وليامز وكايل ظهرت السجادة الحمراء لأول مرة كزوجين في حفل غولدن غلوب 2020 في يناير. لقد أشعلوا شائعات زواج في مارس عندما تم قطع كل من الخواتم على أصابع الخاتم اليسرى ، وأفادت لنا ويكلي أن الاثنين قاما بالفعل بالزواج سراً.
صورة 12 / 30:
جو جوناس وصوفي تيرنر قال مصدر لـ ET في 27 يوليو "رحب جو وصوفي بطفلة يوم الأربعاء الماضي في لوس أنجلوس وكانا فوق القمر" ، وأنجبت تيرنر ، 24 عامًا ، طفلها الأول وزوجها جو جوناس معًا . ووفقًا لـ TMZ، الذي كان أول من نقل الخبر ، قرر الزوجان تسمية ابنتهما ويلا. وأكد ممثل للزوجين نبأ قصة فتى الفرح الجديد لجوناس وتورنر ، قائلاً إن الزوجين "مسروران للإعلان عن ولادة طفلهما". تزوجت تورنر وجوناس ، 30 عامًا ، في مايو 2019. ظلوا على انفراد بشأن توقع طفلهما الأول معًا ، ولم يؤكدوا حمل تيرنر رسميًا.
صورة 13 / 30:
كريستين ويج وآفي روثمان مفاجأة - نجمة Saturday Night Live السابقة هي أم ! رحبت ويج وخطيبها بتوأم عبر بديل في وقت سابق من هذا العام ، يمكن أن تؤكد ET. كانت Us Weekly أول من أبلغ عن الأخبار. بدأت التكهنات بأن الممثلة البالغة من العمر 46 عامًا قد تتوقعها لأول مرة في مايو ، حيث شاركت رسالة عيد الأم مع والدتها في Saturday Night Live: At Home. تمت خطوبة ويغ وروثمان العام الماضي ، بعد ثلاث سنوات من المواعدة.
صورة 14 / 30:
ميسي بيريجريم وتوم أوكلي استقبلت بيريجريم وزوجها، توم أوكلي ، طفلهما الأول معًا ، ابن أوتيس باراديس ، في 21 مارس. انتظرت بيريغريم أكثر من شهر لمشاركة الأخبار السارة ، وكتبت على إنستغرام في 28 أبريل ، "هذه القيلولة بعد الظهر هي * الأعظم *. شعور في العالم. شكراً جزيلاً للدكتور برينان وزوجته الرائعة ، جيس ، وكذلك الموظفين في Lennox Hill لمساعدتنا في جلب ابننا إلى هذا العالم (المجنون). شكرًا لك على الاستمرار في التواجد هناك من أجل جديد العائلات خلال هذا الوقت.
صورة 15 / 30:
إيفا أموري وكايل مارتينو رحب الزوجان المنفصلان عن طفلهما الثالث معًا ، وهو طفل يدعى ماتيو ، أعلنت أموري في رسالة إخبارية لموقعها الإلكتروني عن أسلوب حياتها ،وكتب قائلة ، "يسعدني كايل ومارلو ومايجور أن نعلن ولادة أصغر حب لنا: ماتيو أنتوني مارتينو" . " الزوجان ، اللذان تزوجا في عام 2011 ، لديهما أيضًا ابنة تبلغ من العمر 5 سنوات ، تدعى مارلو ، وابن يبلغ من العمر 3 سنوات للأسف ، أعلنت أموري ومارتينو انفصالهما في نوفمبر 2019 ، بعد شهرين من الكشف عن الحمل.
صورة 16 / 30:
لورا بريبون وبن فوستر انتقلت بريبون إلى وسائل التواصل الاجتماعي في 26 فبراير للإعلان عن وصول طفلها الثاني هي وزوجها . نشرت الممثلة البالغة من العمر 39 عامًا صورة جميلة لها في المستشفى مع مولودها الجديد. علقت على الصورة ، التي تُظهرها وهي تقبل يد طفلها الصغير: "نرحب بالمنزل بمجموعة الحب الجديدة. يغمرها الامتنان.". بريبون وفوستر ، اللذان تزوجا في يونيو 2018 ، هما بالفعل والدا لابنة تبلغ من العمر عامين ، إيلا.
صورة 17 / 30:
راشيل بلوم ودان جريجور أعلنت النجمة بلوم هي وزوجها في أكتوبرأنها انجبت طفلها الأول كما أوضحت بلوم ، تم الترحيب بابنتها في العالم خلال وقت مرهق وسط وباء فيروس كورونا - وأثناء وجود صديق الزوجين العزيز في المستشفى عبر الدوله. "إنها هنا. إنها في المنزل" ، بدأت بلوم بالتزامن مع صورة لها وهي تحتضن طفلتها. "إن إنجاب طفل في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة أثناء تفشي جائحة أثناء وجود صديق عزيز في المستشفى على بعد 3000 ميل جعل هذا الأسبوع الأكثر نشاطًا عاطفيًا في حياتي وحياة جريجور ... أصبحت العائلة بأكملها الآن آمنة في المنزل وأنا كذلك ممتن لجميع العاملين الطبيين لدينا
صورة 18 / 30:
روبن توني ونيكي مارميت شارك توني الأخبار على Instagram في 23 يناير ، بعد حوالي أسبوعين من ولادة زوجته. وقال "نحن مسرورون جدا أن أعرض لكم لكوليت كاثلين. أوسكار الآن الأخ الأكبر"، وكت توني جنبا إلى جنب مع الفيديو الثمين ابنها عقد شقيقته الطفل. "أنا ولدت 8 يناير وقد حصلت على قلوبنا أكبر
صورة 19 / 30:
ريتشارد جير وأليخاندرا سيلفا علمت ET أن الممثل البالغ من العمر 70 عامًا والدعاية البالغة من العمر 37 عامًا رحبوا بطفلهما الثاني معًا. جير وسيلفا هما بالفعل والدين لابن صغير علمت ET أنهما رحبوا به في فبراير 2019 ، وأخبر أحد المصادر ET أنهم كانوا يتوقعون طفلهم الثاني معًا في نوفمبر. لدى جير أيضًا ابن يبلغ من العمر 20 عامًا ، يدعى هومر ، يشاركه مع زوجته السابقة كاري لويل ، بينما لدى سيلفا ابنًا يدعى ألبرت من زواج سابق. تزوج الزوجان منذ أبريل 2018 ، وهو زواج جير الثالث. لنجم كان متزوجا سابقا لسيندي كروفورد 1991-1995 وويل 2012-2016.
صورة 20 / 30:
كيرا نايتلي وجيمس رايتون أكدت الممثلة البريطانية بهدوء أنها رحبت بطفلها الثاني قبل ستة أسابيع خلال مقابلة مع بي بي سي بريكفاست في 10 أكتوبر ، ع تزوج نايتلي ورايتون ، وهو موسيقي في فرقة Klaxons ، في عام 2013 ورحبا بطفلهما الأول ، ابنتهما إيدي ، في عام 2015.
صورة 21 / 30:
بليك ليفلي وريان رينولدز رينولدز رسميًا يفوق عددًا! أنجبت ليفلي طفلها الثالث مع رينولدز معًا ، وكشف نجم Deadpool عبر موقع Twitter في 16 أكتوبر أن المولود الجديد فتاة ، وانضم إلى ابنتي الزوجين الأكبر سناً ، جيمس البالغ من العمر 4 سنوات و 3 سنوات- إنيز
صورة 22 / 30:
مايكل شين وآنا لوندبرج هناك حزمة جديدة من الفرح في حياة شين! كشف الممثل البالغ من العمر 50 عامًا عن الأخبار الكبيرة جنبًا إلى جنب مع لقطة لطيفة على Twitter ، يظهر فيها نفسه وهو يحمل ابنته حديثي الولادة في حامل مقعد السيارة. وكتب شين على تويتر بعد ستة أيام من ولادتها "يسعدني أن أقول إنه في الساعة 8:41 من صباح يوم الاثنين 23 سبتمبر ولدت ابنتنا الجميلة ليرا. "شكرًا جزيلاً للويز وجميع القابلات الرائعات في مستشفيي Singleton و NeathPortTalbot." شين هو بالفعل أب لابنة تبلغ من العمر 20 عامًا ، ليلي ، يشاركها مع زوجته السابقة ، كيت بيكنسيل.
صورة 23 / 30:
كاميرون دياز وبنجي مادن أعلنت الممثلة البالغة من العمر 47 عامًا عن ولادة طفلتها وابنة زوجها ، التي أطلقوا عليها اسم Raddix. بصرف النظر عن الإعلان على Instagram ، قالت دياز الخاصة الشهيرة إنها لن تشارك أي معلومات أو صور أخرى لطفليها من أجل حماية خصوصيتها. ورد في منشور دياز: "نحن سعداء للغاية ومباركون وممتنون لبدء هذا العقد الجديد بالإعلان عن ولادة ابنتنا ، راديكس مادن". "لقد استحوذت على قلوبنا على الفور وأكملت عائلتنا.
صورة 24 / 30:
ياعيل غروبلاس وأرتيم كروبينيف رحبت جروبلاس وزوجها بطفلهما الأول معًا ، طفلة تدعى أرييل. كتبت الممثلة على إنستغرام في 17 يناير: "سعيد بإعلان هبوط حبة الفول البشري أرييل! الأم وابنتها في حالة جيدة. وزن الأب 165" ،
صورة 25 / 30:
ريكي مارتن وجوان يوسف رحب المغني البورتوريكي ريكي مارتن وزوجه جوان يوسف برضيع اسمه RENN مارتن يوسف. شارك مارتن الأخبار من خلال نشر صورة مع الطفل الصغير على Instagram في 29 أكتوبر
صورة 26 / 30:
توم هاردي وشارلوت رايلي رحب الزوجان بطفلهما الثاني معًا في يناير ، وفقًا لتقارير متعددة. تشتهر هاردي ورايلي ، اللذان تزوجا في عام 2014 ورُزقا بطفلهما الأول في عام 2015 ، بالخصوصية فيما يتعلق بحياتهما الشخصية. لم يشارك الزوجان اسم وجنس طفلهما الأول معًا ، وفي مقابلة في يوليو مع Esquire ، قال نجم Venom إنه يعمل بجد للحفاظ على خصوصية أطفاله.
صورة 27 / 30:
إيدي ميرفي وبايج بوتشر رحب الزوجان السعيدان بطفلهما الثاني ، وهو طفل يدعى ماكس تشارلز مورفي ، في 30 نوفمبر ، قال ممثل عن الممثل البالغ من العمر 57 عامًا لـ ET يوم الاثنين. ولد الطفل بوزن 6 أرطال و 11 أونصة. و 19 بوصة
صورة 28 / 30:
راشيل وايز ودانييل كريج رحب الزوجان بطفلهما الأول معًا ، ابنة ، في سبتمبر ، وفقًا لتقارير متعددة. أعلنت وايز عرضًا حملها في مقابلة مع نيويورك تايمز في أبريل. لم تكن تعرف في ذلك الوقت ما إذا كانت تتوقع ولداً أو بنتاً. قالت الممثلة البالغة من العمر 48 عامًا في ذلك الوقت: "سأعرض قريبًا". "دانيال وأنا سعداء للغاية. سيكون لدينا إنسان صغير. لا يمكننا الانتظار لمقابلته. كل هذا لغز.
صورة 29 / 30:
دانييلا وكوينتين تارانتينو رحب مخرج فيلم The Once Upon a Time ... in Hollywood وزوجته بطفلهما الأول معًا ، في 22 فبراير ، أكد ممثل تارانتينو لـ ET. علمت ET في أغسطس أن الزوجين سيكونان أبوين . التقى المخرج البالغ من العمر 56 عامًا بدانييلا لأول مرة أثناء الترويج لفيلمه Inglourious Basterds في إسرائيل في عام 2009. في يونيو من عام 2017 ، ظهر تقرير يفيد بأن الزوجين مخطوبان . ثم ، في تشرين الثاني (نوفمبر) من العام الماضي ، أكد ET أن كوينتين تزوج دانييلا في حفل خاص في منزل المخرج في لوس أنجلوس. أقيم حفل الاستقبال في السيد تشاو في بيفرلي هيلز.
صورة 30 / 30:

من الممتع دائمًا مشاهدة المشاهير المفضلين لديك وهم يؤدون عرضًا مباشرًا على التلفزيون، أو يكتسحون الجوائز المرموقة أو النجوم في مسلسل Netflix المفضل لديك. لكن في بعض الأحيان، يكون من الممتع أكثر أن يتم تذكيرك بأن المستمعين المفضلين لدينا يمرون بنفس الأشياء التي نقوم بها، مثل أن نصبح أبًا، أو أن تصبحي أما لأول مرة أو حتى للتجربة الثانية، وسواء كنت تحاول البقاء على اطلاع بأحدث أخبار المشاهير أو تبحث عن اسم طفل مشهور لاستخدامه لطفلك، فقد جمعنا الآباء المشاهير الذين رحبوا بأحدهم الصغير هذا العام .

وقد شهد هذا العام 2020 وصول هذا العدد الكبير من الأطفال المشاهير، من ميجان ماركل و الأمير هاري، وبليك ليفلي وريان رينولدز واستقبال طفل ثالث. وسيكون هناك المزيد من الأطفال في القائمة الأولى الذين ظهروا لأول مرة في عام 2020. كان كاميرون دياز وبنجي مادن من أوائل المشاهير الذين رحبوا بطفل (فتاة تدعى راديكس)، لكنهما بالتأكيد لن يكونوا الأخيرين.

في هذا التقرير تحقق من قائمتنا للأطفال المشاهير المولودين في عام 2020.


تعليقات