حصاد فني 2020: انفصال مشاهير الفن المصريين والعرب.

  • مقال
  • 12:23 مساءً - 15 ديسمبر 2020
  • 10 صور



انقضى عام 2020 بحلاوته ومرارته، وها نحن على أعتاب عام 2021، حيث شهد العام حالات طلاق أو انفصال للعديد من مشاهير، ونجوم الوسط الفني، بعضها كانت شائعات طالت أصحابها، وعكرت صفو حياتهم، والبعض الأخر ما زال محل غموض.

وفي هذا التقرير، وخلال السطور التالية نستعرض بعض من هؤلاء الفنانين الذين كُسر قفل قفصهم الذهبي، وحررت طيوره

1 - عمرو دياب ودينا الشربيني:

ففي خلال الأيام الماضية، تم تداول أخبار عن انفصال النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني بعد علاقة دامت ما يقرب من 4 سنوات، الأمر الذي أثار جدل واسع عبر مواقع التواصل اﻻجتماعي، ولاقت دينا دعما معنويا من بعض النجمات مثل بشرىBushra ووفاء عامر. ولم يتم تأكيد الخبر، أو نفيه حتى لحظة كتابة هذا.

2 - أنغام وأحمد إبراهيم:

وشهد العام طلاق النجمة أنغام من زوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، حيث أعلن أحمد إبراهيم استمرار صداقته واحترامه لأنغام، وأبدى الفنان استيائه الشديد من محاولات الجميع التدخل في حياته مع أنغام، والذي أثر بالسلب على علاقته مع النجمة الشهيرة.

3 - مي حلمي ومحمد رشاد:

وأثار طلاق المذيعة مي حلمي، من زوجها المطرب محمد رشاد جدال واسع بسبب غرابة زواجهما، وانفصالهما بعد زواج لم يستمر سوى عام ونصف.

4 - أصالة وطارق العريان:

وأيضا انفصلت النجمة السورية أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان، والد ابنيها أدم وعلي بعد زواج استمر طويلا حيث لمحت أصالة اكتشاف علاقة عاطفية بين زوجها وأحدى النجمات الشابات، حيث نشرت صورة تجمعها معه، وعلقت عليها "صباح الخير ... بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائياً عن والد أبنائي، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ عنّ إتمام عملي بالشّكل المُشرف، ولطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جداً، سأبقى دائمًا أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".

5 - شيري عادل ومعز مسعود:

ظل خبر انفصال الفنانة شيري عادل من الداعية والمنتج معز مسعود، يتردد لفترة طويلة، وفي شهر مايو الماضي حسمت الجدل الفنانة شيري بإعلان تفاصيل الطلاق عبر السوشيال ميديا وجاء اﻻنفصال بعد عام تقريبا من إعلان زواجهما.

6 - عباس النوري وعنود الخالد:

خلال العام انتشر خبر انفصال الكاتبة عنود الخالد عن زوجها الفنان الكبير عباس النوري، بعد زواج استمر 31 عام بسبب منشور عبر حسابها على تويتر، والذي اتضح لاحقا أن حسابها عبر تويتر تعرض للهكر وكتبت "سٌرق هاتفي المحمول وأحاول الآن استرجاع صفحتي الشخصية على موقع فيسبوك بعدما نشر عليها نبأ انفصالي عن زوجي الفنان عباس النوري من ثم تم إغلاقها". وحتى تنفي عنود الخبر زارت زوجها النوري، في لوكيشن تصوير طبق الأصل، ونشرت الصفحة الرسمية للمسلسل صورة لهما.

7- تيم حسن ووفاء الكيلاني:

حيث انتشرت أخبار مؤخرا عن طلاق الإعلامية وفاء الكيلاني، من زوجها الفنان السوري تيم حسن، وحصولها على مبلغ كبير كمؤخر الصداق، ولكن الكيلاني نفت تلك الشائعات بصورة مع زوجها تيم حسن.

8 - كارلا حداد وطوني أبو جودة:

وبعد ستة عشر عاما من زواجهما، أُعلن طلاق مقدمة البرامج والممثلة اللبنانية كارلا حداد، من زوجها الممثل، والمذيع طوني أبو جودة، وذكرت كارلا في أحد اللقاءات التليفزيونية أنها ضد فكرة الانفصال، ولكن الظروف قد تضطر لذلك، وان علاقتها مع زوجها السابق ستظل محل احترام.

9 - ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان:

بكلمات مقتضبة وعبر حسابها على سناب شات، أعلنت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر، انفصالها عن زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرح وكتبت "أعلن انفصالي رسمياً عن يعقوب الفرحان".

كذلك انفصل المطرب تامر عاشور عن خطيبته ملكة الجمال دارين حلمي، وبعد سنوات حصلت المطربة اللبنانية نوال الزغبي رسميا على أوراق طلاقها بعد انفصال عن زوجها منذ أثنى عشر عاما.



تعليقات