تأخر إصدار فيلم King's Man لمدة شهر واحد حتى مارس 2021

  • خبر
  • 11:10 صباحًا - 12 ديسمبر 2020
  • 1 صورة



تم تأجيل إصدارفيلم King's Man إلى مارس 2021.

استنادًا إلى سلسلة الكتاب الهزلي من تأليف ديفيد جوبينز ومارك ميللر، وضع Kingsman: The Secret Service لعام 2014 دورًا كبيرًا في نوع أفلام الجاسوسية المثيرة. واستمتع الجمهوربفيلم المخرج ماثيو فون الكوميدي والمليء بالحركة حول أفلام العميل السري حيث وصل الفيلم إلى 414 مليون دولار في شباك التذاكر.

وبالنظر إلى أرقام شباك التذاكر المثيرة للإعجاب، لم يكن من المفاجئ حقًا أن يشهد عام 2017 وصول تكملة، Kingsman: The Golden Circle. تضمن شباك التذاكر لهذا الفيلم الذي تبلغ قيمته 410 ملايين دولار بقاء سلسلة Kingsman، والتي من المقرر أن تعود في عام 2021 مع فيلم Spinoff The King's Man، وهو فيلم تم إعداده في أوائل القرن العشرين ويصور أصول وكالة التجسس Kingsman. يقوم مخرج Kingsman Vaughn أيضًا بإدارة المجموعة الفرعية التي تضم فريق التمثيل رالف فاينس وجيما أرتيرتون وريس إيفانز وماثيو جود وتوم هولاندر ودانييل برول ودجيمون هونسو وتشارلز دانس وستانلي توتشي.

وسط وباء COVID المستمر وتغيير تاريخ الإصدار اللانهائي الذي تسبب فيه، أعلنت Walt Disney Studios أنه سيتعين على المعجبين الانتظار لفترة أطول قليلاً من المتوقع لمشاهدة فيلم Kingsman. حيث كان من المقرر إطلاقه في الأصل في 12 فبراير 2021، ومن المقرر الآن عرض الفيلم بعد شهر واحد، في 12 مارس 2021. تم تعيين الفيلم لأول مرة في سبتمبر من عام 2020 ولكن مثل العديد من الأفلام الأخرى تأخر الفيلم بسبب إلى COVID.

وصلات



تعليقات