بالصور: نجوم دخلوا القفص الذهبي في 2020

  • مقال
  • 12:34 مساءً - 15 ديسمبر 2020
  • 12 صورة



يبدو أن عام 2020 قرر مكافأة بعض الفنانين، والفنانات في اختيار شريك، وشريكة الحياة الذي تُوج بالزواج،

ومنهم الفنانة ياسمين صبري التى احتفلت بعقد قرانها في شهر مارس 2020 على رجل الأعمال المصريأحمد أبو هشيمة واقتصر الحفل على العائلتين فقط نظرًا لانتشار جائحة كورونا.

أعلن الفنان أحمد العوضي، زواجة من الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد أنهاؤه مسلسل الاختيار وهي الأخرى مسلسل ونحب تاني لي الذي عُرض في شهر رمضان ولقى نجاحًا فائقًا، حيث قاما بتغير الحالة الاجتماعية على حسابهما "فيس بوك".

نشر النجم محمود العسي لجمهوره عبر "إنستجرام" صور لعقد قرانه على خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم.

وعلق قائلًا: تبات و نبات، الفستان الأبيض، إحساسك ايه النهارده، الليلة و اخيرا فرحة، أغاني عملتها من اول ما ابتديت لغاية النهارده باتكلم فيها عن العيلة و الاستقرار و الحب و العيال..

وكما نعلم أن هذه الزيجة الثالثة للفنانمحمود العسيلي.

أعلنت الفنانة غادة عبدالرازق، زواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا بعد انتهاء شهر رمضان، وإعلان نهاية مسلسل سلطانة المعز حيث تعاونا من قبل في مسلسل حكاية حياة.

أعلن الفنان محمد الشرنوبي زواجة من راندا رياض مديرة أعمال المطربة أنغام وعلق عبر حسابه "إنستجرام": تم عقد قراني على زوجتي و حبيبتي راندا رياض❤️ربنا يرزقنا الطريق الصالح و الناجح مع بعض يا حبيبتي.

ومن أجمل الثنائي الذي أسر قلب الجميع الفنانة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح حيث احتفل الثنائي بحفل زفافهما وسط حضور العديد من نجوم الفن، وأحيا الحفل العديد من المطربين منهم الفنان تامر حسني، الفنان مدحت صالح، وبعض من المطربين الشعبيين منهم حسن شاكوش، عمر كامل، حمو بيكا، وظهرت هنادي مهنا، بأطلالة خطفت أنظار الجميع من تصميم هاني البحيري.

احتفلت الفنانة التونسية درة بحفل زفافها على رجل الأعمال المصري هاني سعد وحضر الحفل العديد من نجوم الفن، وهاجم البعضدرة بعد معرفتهم بأن هاني سعد متزوج ولديه ثلاثة أطفال، حيث علقت زوجته الأولى منة هاشم عبر حسابها "فيس بوك " أنا وهاني مطلقناش!!!.

احتفل الفنان أمير شاهين بزواجة من المونتيرة منة جاب وحضر الزفاف العديد من نجوم الفن، وكما نعلم أن أمير شاهين كان على علاقة حب بالفنانةميرنا المهندس رحمها الله، وظل وافيا لها لفترة طويلة دامت لسنوات لكنها نجح في اتخاذ قرار، وتكملة حياته.

ومن ناحية أخرى احتفلت الفنانة ميار الغيطي بزواجها من شريف العلمي بأحد الفنادق الكبري بالجونة، واقتصر الحفل على العائلة والأصدقاء المقربين.

احتفلت المطربة رنا سماحة بزواجها من الملحن سامر أبو طالب، وأحيا الحفل تامر حسني، مصطفي حجاج، أحمد جمال.

احتفلت الفنانة بشري، بعقد قرانها على رجل الأعمال سالم هيكل في أجواء عائلية.


وصلات


تعليقات