نجوم واجهوا أزمات وصدمات صعبة في 2020

  • مقال
  • 08:15 صباحًا - 22 ديسمبر 2020
  • 7 صور



شهد هذا العام العديد من الأزمات، والصدمات، فمع بداية العام اختفت كثير من معالم الحياة الطبيعية، بسبب انتشار الجائحة، وما تعرض له العالم من أسوء الحالات، إلا أنه على ما يبدو لم تكن الأحداث العامة هي الأحداث المسيطرة الوحيدة على الأِشخاص، ففي داخل الوسط الفني حدثت العديد من الصدمات والأزمات، كان أبطالها عدد من النجوم العرب الذين وجدوا أنفسهم في مواقف لا يحسدون عليها، وقد أثارت تلك الأزمات ضجة كبيرة وجدلا بين الجمهور،

فقد تعرض بعض الفنانين لمشاكل مختلفة، ما بين زلات اللسان، والمشاكل الأسرية التي وصلت إلى حد الاعتداء، فضلًا عن الأزمات التي تتعلق بالأعمال والألقاب الفنية.

وفي هذا التقرير نستعرض لكم بعض تلك الأزمات التي تعرض لها النجوم، والصدمات التي تسببوا فيها.

أزمة نانسي عجرم وزوجها بعد اقتحام سارق لمنزلهما

تعرض منزل الفنانة ​نانسي عجرم في شهر يناير المنصرم، لمحاولة سرقة لكن الدكتور ​فادي الهاشم​ زوج الفنانة نانسي عجرم قام بمواجهة السارق الذى كان يحمل السلاح، وبعد تبادل إطلاق النار قتل السارق .

وما زال التحقيق مستمرا بعد اتهام فادي الهاشم بالقتل.

نادين نجيم تواجه أصعب أوقات حياتها في انفجار بيروت

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أصيبت جراء الانفجار، ما استوجب نقلها إلى المستشفى وإجراء عملية جراحية لها استغرقت 6 ساعات.

ونشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، صورة واضحة تظهر ندوب الوجه، نتيجة إصابات تعرضت لها جراء الانفجار الذي هز مرفأ بيروت مطلع أغسطس الماضي.

ونشرت نجيم الصورة عبر خاصية "ستوري" على حسابها الشخصي بموقع "أنستقرام"، وكانت بصحبة ابنتها "هيفن"

أزمة هيفاء وهبي مع مدير أعمالها محمد وزيري

شغلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري، اهتمام الكثير بعد تصاعد الخلافات بينهما ووصولها إلى المحاكم.

كانت بداية العلاقة بين النجمة ومدير أعمالها في السنوات القليلة الماضية، ولكن شهد عام 2019 إثارة الجدل حولهما والحديث عن علاقة حب تجمعهما.

وفي شهر رمضان الماضي حررت وهبي محضرًا عن طريق محاميها، ضد محمد وزيرى اتهمته فيه بالحصول على 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، مع عمرو أديب، قال الوزيري أنه تزوج هيفاء وهبي منذ عام 2017 وكانت العلاقة متوترة قبل الدخول في تصوير الفيلم، موضحاً أنهم قاموا بتصوير أول أسبوعين وتفاجئ بعدها أنها لن تسافر إلى أوروبا لتصوير الفيلم.

أزمات محمد رمضان نمبر وان

رغم نجاحات محمد رمضان المتتالية إلا انه يجيد وضع نفسه في أزمات متصلة، وكأنه يتطلع أن يصبح ترند طوال الوقت.

فبعد أزمته مع العديد من النجوم، وتخطيهم جميعا واعتبر نفسه أكثر نجومية منهم، كذلك أطلق لقب الملك على نفسه ما جعل الفنانة رانيا فريد شوقي تذكره ان هذا اللقب خاص وحصري بوالدها ملك الترسو..

كما كانت له أزمة أخرى عندما تسبب في إيقاف وفصل الطيار أشرف أبواليسر حين نشر صوره وهو يقود الطائرة.

وأخر أزمة والتي أثارها مؤخرا بعد ظهوره في صورة بصحبة المطرب الاسرائيلى عومير أرم في مدينة دبى بدولة الامارات، والتي أثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ونال هجوم شرس بسبب تلك الصورة.

شيرين عبد الوهاب وزوجها

تعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب، وزوجها حسام حبيب ﻷزمة كبيرة بعد أن أثار خبر مشاجرتهما، وانفصالهما ضجة كبيرة في الوسط الفني وعلى السوشيال ميديا،

وذكرت المعلوت وقتها أن شيرين لاحظت تلاعب ونقصا في أرصدتها المصرفية، وأشارت الأخبار إلى أن زوجها حسام حبيب وراء ذلك.

ولكن شيرين نفت كل ما تم تداوله في بيان رسمي عبر حسابتها على السوشيال ميديا، وأكدت أن زوجها لم يباشر أي من شئونها المالية منذ فترة زواجهما.

هالة صدقي وزوجها

أدت الخلافات الزوجية بين الفنانة هالة صدقي وزوجها سامح سامي المقيم في أميريكاـ إلى العديد من المشاكل، وذلك بعد أن رفع موكل سامح قضية صد هالة صدقي ﻹثبات نسب طفليها منه، واتهامها له بالاستيلاء على أمواله.

قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت

أما على المستوى العربي فكانت قضية غسيل الأموال المشاهير في الكويت، واحدة من أهم القضايا التي أحدثت ضجة كبيرة في عام 2020، وتورط بها عدد من المشاهير،

ومن بين المشاهير الذين تم إخلاء سبيلهم كان يعقوب بوشهري، دانة الطويرش، حليمة بولند، فرح الهادي مقابل 2000 دينار.




تعليقات