تيسا طومبسون تكشف المزيد من شخصيات MCU العائدة في Thor 4

  • خبر
  • 04:55 مساءً - 19 ديسمبر 2020
  • 1 صورة



تيسا طومبسون، التي تم تقديمها في Thor: Ragnarok بدور فالكيري، تثير عودة بعض شخصيات Marvel Cinematic Universe الأخرى في Thor: Love and Thunder.

وذلك حيث ظهرت طومبسون أيضًا في Avengers: Endgame، ولعبت دور البطولة في معركة الذروة فوق فرسها Pegasus وتم الكشف عنها كملك جديد لـ Asgard في نهاية ذلك الفيلم.

ستعود في هذا الدور في Love and Thunder، وهي الرحلة الفردية الرابعة لإله الرعد، والدور الثاني لتايكا وايتيتي في كرسي المخرج بعد راجناروك 2017 .

طومبسون وهيمسوورث ليسا الشخصيتين الوحيدتين المؤكدة للعودة للفيلم. ستحقق ناتالي بورتمان عودة مبشرة للغاية بدور جين فوستر، حيث يشاع أن Thor: Love and Thunder يتبعان قصة الكوميديا ​​حيث تتولى عباءة ثور. ,ستعود جيمي إلكسندر بدور السيدة Sif in بعد غيابها عن راجناروك . ,سيكون هناك أيضًا إضافة جديدة إلى MCU في شكل شرير كريستيان بيل، والذي تم تأكيده ليكون Gorr the God Butcher. إلى جانب تلك الشخصيات، لم يتم تأكيد حضور أي شخص آخر للفيلم، المقرر أن يبدأ التصوير في أستراليا في يناير.

وفي حديثها إلى The Playlist، أكدت طومبسون أنها ستنضم إلى بقية الممثلين في أستراليا في يناير، وأكدت إن فالكيري لا تزال ملك أسكارد الجديدة عندما يبدأ العمل. كما كشفت أيضًا أن الفيلم لن يعرض شخصيات جديدة فقط ولكن أيضًا "بعض الأشخاص المحتمل" من أجزاء أخرى من MCU، بالإضافة إلى "بعض الأشخاص، الذين رأيناهم من قبل".


تعليقات