أبرز النجوم الأجانب الصاعدين في 2020

  • مقال
  • 07:26 مساءً - 1 يناير 2021
  • 7 صور



في كل عام تظهر العديد من المواهب على الساحة في كافة المجالات وخاصة الفن والسينما، وعلى الرغم من قلة الأعمال في عام 2020 السينمائية والدرامية بسبب تفشي فيروس كورونا وتأجيل الكثير من الأعمال الهامة، استطاعت بعض المواهب فرض نفسها بقوة بأداءات واعدة والحضور الجيد خلال أكثر من عمل، بعض هذه الأداءات كانت في أدوار مساعدة وبعضها في أدوار رئيسية. وعلى الرغم أن المواهب الصاعدة دائمًا عادة ما تكون من الشباب والممثلين والممثلات صغار السن، إلا أن في عام 2020 ظهرت بعض المواهب في أعمار سنية أكبر من المعتاد واستطاعت خطف الأنظار خلال مساحة أدوارها والتأكيد على رغبتهم في فرض أنفسهم في المستقبل القريب.

1- صوفيا ليليس:

صوفيا ليليس، ممثلة أمريكية شابة، ولدت في عام 2002، وبدأت مسيرتها الفنية في عام 2013 كطفلة، ثم اشتهرت على نطاق واسع من خلال شخصية بيفرلي مارش بسلسلة "It”، وفي عام 2020 كان لها النصيب الجيد في مسيرتها الواعدة، حيث قدمت شخصية بيث في أحداث فيلم "Uncle Frank" كبطلة رفقة بول بيتاني وجودي جرير، ثم الشخصية الرئيسية جريتل في فيلم "Gretel & Hansel"، وأخيرًا دور البطولة في مسلسل نتفليكس "I Am Not Okay with This " والذي حصل على قبول الجمهور المتابع لأعمال المنصة على الرغم من إلغائه.

2- بول ميسكال:

في مايونث كانتدر كيلدير بأيرلندا، ولد بول ميسكال في عام 1996، ولم يكن له أي حضور بمجال التمثيل حتى ظهوره في المسلسل الكوميدي القصير "Bump"، وسرعان ما حصل على دوره الرئيسي الأول سريعًا في مسلسل الدراما الرومانسي "Normal People "، والذي استطاع دخول قائمة أفضل المسلسلات لعام 2020، ثم قدم بول فيلمه القصير "Drifting" ودوره الرئيسي بمسلسل "The Deceived"، بجانب ترشيحه للعديد من الأعمال المستقبلية ليصبح واحد من المواهب المنتظرة في السنوات القادمة.

3- جيسي باكلي:

على الرغم من ظهورها منذ أكثر من 9 أعوام من خلال مسلسل "Rosamunde Pilcher's Shades of Love"، أستطاعت جيسي باكلي بداية عهد جديد في مسيرتها الفنية من أدوار قصيرة ومساعدة إلى أدوار رئيسيةففي عام 2019 قدمت شخصية روزلين وايلدر من خلال فيلمي "Wild Rose" و"Dolittle"، ثم عادت بالعديد من الأدوار المميزة في عام 2020 مثل "Dolittle" و"Misbehaviour" والموسم الرابع من مسلسل "Fargo"، وأخيرا دورها في فيلم نتفليكس "I'm Thinking of Ending Things "، والذي اختلف الكثيرون بأراء سلبية وإيجابية حول جودة الفيلم، ولكن لم يختلف أحد حول أداء باكلي لشخصية المرأة الشابة بالعمل.

4- أنيا تايلور جوي:

منذ ظهورها في فيلم "The Witch” وهي تلفت الأنظار دائما لها، موهبة سريعة التطور والتحسين من نفسها، أنيا تايلور جوي والتي عادت للأدوار الهامة في عام 2020، فبعد تقديمها فيلم The New Mutants، في مطلع العام، استطاعت العودة مجددا في النصف الأخير من السنة لتقديم مسلسلها القصير "The Queen’s Gambit ”، والذي استطاع الحصول على آراء إيجابية للغاية من الجمهور والنقاد، بجانب تحقيقه لنسب مشاهدة غير مسبوقة في شهر عرضه الأول على شبكة نتفليكس. أنياجوزفين تايلورجوي هي ممثلة بريطانية من أصول أرجنتينية، ولدت في عام 1996، وتعتبر ضمن المواهب الواعدة والمتوقع لها تحقيق مستقبل باهر في السينما.

5- جون ديفيد واشنطن

رغم بلوغه عامه السادس والثلاثين، استطاع جون ديفيد واشنطن إثبات نفسه سريعًا والسير على خطى والده دينزل واشنطن، من خلال سلسلة "Ballers"، ثم دوره الرئيسي هذا العام في فيلم كريستوفر نولان "Tenet "، وبجانب ذلك يعمل ديفيد في الوقت الحالي على إنتاج وبطولة فيلمه الجديد رفقة زندايا "Malcolm & Marie"، ليفرض نفسه سريعًا كواحد من أبرز النجوم الصاعدين بقوة على الساحة.

6- فيكتوريا بيدريتي

يومًا بعد يوم تُثبت الممثلة الأمريكية الشابة فيكتوريا بيدريتي قدراتها التمثيلية المتنوعة، فبعد ظهورها بشخصية صادمة ومظلمة خلال أحداث الموسم الثاني بمسلسل "You"، تعود فيكتوريا في هذا العام بمسلسل الرعب "The Haunting of Bly Manor" والذي قدمت خلاله شخصية داني كلايتون، بجانب دورها بشخصية كاثرين في فيلم "Shirley "، ودورها بمسلسل الحلقات المنفصلة والخيال العلمي "Amazing Stories". ممثلة شابة صغيرة ما زالت في عامها السادس والعشرين، وتسير بخطواتها المنظمة نحو قائمة أبرز النجوم الصاعدين لهذا العام.



تعليقات